آخـر الأخبـار

فصائل المقاومة الفلسطينية: ندعم ونؤيد قرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار

الثلاثاء 24 مارس 2020

 فصائل المقاومة الفلسطينية: ندعم ونؤيد قرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان مقتضب لها اليوم الثلاثاء 24-03-2020م , على دعمها لقرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار . 
 
 وطالبت الفصائل في بيانها , المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته والضغط على الاحتلال لرفع الحصار الظالم عن غزة خصوصاً في ظل ااوباء العالمي كورونا.
 
وأكدت أن حماية وتحصين الجبهة الداخلية وتوفير الأمن والسلم المجتمعي هو واجب الجميع الذي يستوجب تظافر كافة الجهود لتحقيقيها.
 
كما وطالبت السلطة برفع الاجراءات المفروضة على أهلنا في غزة وصرف رواتب الشهداء والجرحى والاسرى والموظفين المقطوعة رواتبهم وصرف مستحقات التنمية الاجتماعية لدعم وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة كورونا.

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية" بشأن الاتفاق الخياني بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني - نستنكر وندين بأشد العبارات الاتفاق الخياني الذي اعلن اليوم بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني واظهر تطبيع العلاقات بشكل كامل بينهما ، في تنكر واضح لدماء الأمة التي سالت دفاعا عن فلسطين وخيانة لحقوق شعبنا في كل ذرة تراب في فلسطين. - اعلان التطبيع مع الكيان من قبل نظام الإمارات هو تكريس للتعاون السري بينهما لعقود من الزمن، ويأتي ايضامباركة للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والارهاب بحق شعبنا والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية