فصائل المقاومة الفلسطينية: ندعم ونؤيد قرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار

الثلاثاء 24 مارس 2020

 فصائل المقاومة الفلسطينية: ندعم ونؤيد قرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان مقتضب لها اليوم الثلاثاء 24-03-2020م , على دعمها لقرارات المؤسسات الحكومية التي تهدف للحد من ظاهرات احتكار السلع وارتفاع الاسعار . 
 
 وطالبت الفصائل في بيانها , المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته والضغط على الاحتلال لرفع الحصار الظالم عن غزة خصوصاً في ظل ااوباء العالمي كورونا.
 
وأكدت أن حماية وتحصين الجبهة الداخلية وتوفير الأمن والسلم المجتمعي هو واجب الجميع الذي يستوجب تظافر كافة الجهود لتحقيقيها.
 
كما وطالبت السلطة برفع الاجراءات المفروضة على أهلنا في غزة وصرف رواتب الشهداء والجرحى والاسرى والموظفين المقطوعة رواتبهم وصرف مستحقات التنمية الاجتماعية لدعم وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة كورونا.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية في الذكري ال 72 لمجزرة دير ياسين :خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي للثأر والانتقام لدماء شهداء شعبنا مؤكدة أن الألم والوجع الفلسطيني يتضاعف نتيجة العجز والتخاذل العربي والاسلامي عن نصرة شعبنا الفلسطيني، في ظل سياسة الاعدام الممنهج والمجازر التي تقترفها قوات العدو الصهيونى على مدار الساعة، في مشاهد وثقتها عدسات الصحافة واحرار العالم. وأضافت الحركة في بيانها أن هذه الذكرى الآليمة لأحد المجازر التي ارتكبها الاحتلال منذ بدء اغتصابه لأرضنا، تحتم علينا أن نظل ضاغطين على الزناد والرد على الجرائم الصهيونية في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال جرائمه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية