فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة

الخميس 21 فبراير 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
 
((سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ))
 
بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية..
 
المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة..
 
يا جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط..
 
يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة..
 
وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
 
كل ذلك في ظل صمت عربي واسلامي مخزي، وحالة من التسابق الفاضح للتطبيع مع الكيان والتهافت على فتح العلاقات العلنية مع المحتل الذي يقتل أبناءنا ونساءنا ويدنس مقدساتنا.
 
وأمام ذلك فإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نؤكد على مايلي:
 
أولاً: إن القدس بأقصاها ومقدساتها هي خط أحمر وأي تغيير بوضعها سيقلب الطاولة على رأس المجرمين الصهاينة، وندعو لتصعيد المواجهة مع المحتل في كل الأرض المحتلة فالقدس فداؤها الأرواح والمهج.
 
ثانياً: ندعو جماهير شعبنا إلى النفير العام في (#هبة_باب_الرحمة) وشد الرحال إلى المسجد الأقصى والمرابطة فيه نصرة ودفاعاً عن مقدساتنا، وافشالاً للمخططات الصهيونية التي تسعى لتهويد المسجد الأقصى وتقيسمه زمانياً ومكانياً.
 
ثالثاً: نحيي جماهير شعبنا المرابطين في المسجد الأقصى الذين يتصدون بأجسادهم لمخططات الصهاينة ويذودون رغم العدوان والاجرام عن مسرى النبي الأكرم (محمد) صلى الله عليه وسلم.
 
رابعاً: نحذر الاحتلال من مواصلة جرائمه بحق المسجد الأقصى والمرابطين فيه، وفصائل المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي ازاء هذه الاعتداءات المتلاحقة، والعدو يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الاجراءات الصهيونية الغاشمة وعليه تحمل تبعات ذلك.
 
خامساً: ندعو جماهير شعبنا في قطاع غزة بضرورة الاحتشاد الجناهيري الواسع والمشاركة بزخم وقوة في مسيرات العودة وكسر الحصار غداً في جمعة (الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الابراهيمي) انتفاضاً ونصرة للمسجد الأقصى.
 
سادساً: نؤكد أن الهرولة العربية للتطبيع المخزي مع الاحتلال وما شهده مؤتمر وارسو المشئوم هو الذي شجع العدو المفسد على عدوانه المتواصل بحق الاقصى والمدينة المقدسة.
 
سابعاً: نؤكد أن الأقصى هو ملك للعرب والمسلمين وواجب الدفاع عنه يقع على عاتق الأمة جمعاء، لذا ندعو أمتنا لأخذ دورها بالدفاع عن المدينة المقدسة والانتفاض بوجه الظلم ونبذ التطبيع والمطبعين وتصويب البوصلة الحقيقية للعداء تجاه الصهاينة المغتصبين.
 
الرحمة لشهدائنا الأبرار .. والحرية لأسرانا الأبطال .. والشفاء العاجل لجرحانا الميامين..
 
"فصائل المقاومة الفلسطينية"
 
الخميس 16 جمادى الآخرة 1440هـ
الموافق 21 فبراير 2019م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية : دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته وأكدت الحركة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء , أن دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته التي ستبقى مستمرة وممتدة مهما طال الزمن او قصر حتى تحرير فلسطين كل فلسطين. كما أكدت الحركة أن ارتقاء الشهيد البطل ابو ليلي بعد عمليته البطولية دليل أن المقاومة ما زالت حية في أهلنا بالضفة الغربية رغم الملاحقات والاعتقالات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية