في ذكري مجزرة الحرم الابراهيمي : المقاومة الشعبية تطالب المؤسسات الدولية والحقوقية للخروج عن حالة الصمت و كشف جرائم الاحتلال ومستوطنيه

السبت 25 فبراير 2017

في ذكري مجزرة الحرم الابراهيمي
المقاومة الشعبية تطالب المؤسسات الدولية والحقوقية للخروج عن حالة الصمت و كشف جرائم الاحتلال ومستوطنيه
 
طالبت حركة المقاومة الشعبية في تصريح صادر عنها اليوم السبت ( 25/02 ) في الذكري ال 23 لمجزرة الحرم الابراهيمي , كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للخروج عن حالة الصمت و كشف جرائم الاحتلال ومستوطنيه وممارساته الإرهابية وتقديم قادته ومجرميه إلى المحاكم الدولية .
 
وأضافت الحركة أن كل محاولات التهويد التي يمارسها العدو ضد مقدساتنا لن تلغي حقنا في هذه المقدسات وأن هذه المحاولات لن تزيدنا إلا تمسك بحقوقنا ومقدساتنا .
 
ودعت امتنا العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها اتجاه فلسطين وأهلها ومقدساتها ، والعمل على حماية المقدسات وحمايتها من التدنيس والتهويد الذي تتعرض له من قبل العدو الصهيوني .
 
كما دعت فصائل المقاومة الفلسطينية الى التوحد في ميدان المواجهة ودعم انتفاضة القدس بكل السبل حتى تحقيق اهدافها .
 
وأكدت الحركة أن حرية الأسرى على رأس أولوياتنا , وأن ممارسة القتل البطئ ضد أسرانا جريمة وخرق فاضح للقانون الدولي والانساني .
 
وحملت الاحتلال المسؤولية عن حياة أسرانا وخاصة المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الصحفي " محمد القيق " وأكدت أن تبعات المساس بحياة أسرانا يتحملها الاحتلال وسيدفع ثمنها.

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط: شهداء الجيش المصري هم شهداء فلسطين ولن تكون غزة وشعبها الا درعاً آمناً لمصر العروبة وشدد بأن الشعب الفلسطيني وحركته وقوى المقاومة جميعا اذ تزف شهداء الجيش المصري لتؤكد عن دعمها ووقوفها خلف مصر قيادة وشعبا من أجل القضاء على الارهاب واعوانه وشدد بأن غزة لن تكون حدودها الا امناً وسلاماً لمصر مهما بلغت التضحيات.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية