آخـر الأخبـار

في زيارة خاصة .. وفد من حركة حماس "جنوب غزة" يزور قيادة المقاومة الشعبية للتهنئة بعيد الفطر

الثلاثاء 26 مايو 2020

في زيارة خاصة .. وفد من حركة حماس "جنوب غزة" يزور قيادة المقاومة الشعبية للتهنئة بعيد الفطر
 
زار وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس " جنوب مدينة غزة " , مكتب الامين العام لحركة المقاومة الشعبية الشيخ ابو قاسم دغمش للتهنئة بعيد الفطر المبارك وذلك مساء الثلاثاء ( 26-05-2020م ) .
 
وشارك في الوفد عدد من قادة حماس في منطقة جنوب غزة وعلى رأسهم القيادى د. ابو العبد اسليم وعدد من الإخوة في دائرة العلاقات الوطنية.
 
وكان في استقبال الوفد , الامين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش والقيادى خالد الازبط . 
 
وخلال الزيارة تناول الطرفان العلاقات الثنائية، ومتانة العلاقة بين الجانبين على قاعدة جبهة المقاومة الواحدة.
 
وبدوره رحب الامين العام الشيخ ابو قاسم بالإخوة في حركة حماس، شاكرا قيادة حماس على تهنئتهم بعيد الفطر , ومبيناً اعتزاز حركته بمثل هذه الزيارة التي من شأنها أن تزيد روح المحبة والأخوة بين كافة الفصائل، مشدداً على ضرورة التقارب والوحدة بما يجمع الفصائل حول فلسطين واتباع منهج الشهداء وعلى رأسهم القادة المؤسسين ابو عطايا ابو سمهدانة وابو يوسف القوقا والشهيد أحمد ياسين.











 

اقـرأ أيـضـــاً

كتائب الناصر( لواء الوسطى ) تهنئ الطلاب الناجحين بالثانوية العامة قام وفد من قيادة كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكرى لحركة المقاومة الشعبية " لواء الوسطى" بزيارة عدد من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة . وشملت الزيارة منزل الشيخ ابو نضال اصليح لتهنئته بنجاح ابنته ومنزل القيادى ابو خليل العيسوى للتهنئة بنجاح بنت اخوه الطالبة رنا العيسوى ومنزل القيادى ابو ضياء الصعيدي للتهنئة بنجاح ابنائه الطالبين علاء وبهاء ومنزل الطالب يحيي اللوح .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية