قوات الاحتلال تعتقل 21 مواطنا في أنحاء الضفة

الثلاثاء 08 مايو 2018

قوات الاحتلال تعتقل 21 مواطنا في أنحاء الضفة
 
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اعتقال 21 فلسطينيا فجر اليوم الثلاثاء، من أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، ونقلهم إلى مراكز التوقيف للتحقيق.
 
جنين
 
ففي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء المدينة ومخيمها، كما انتشرت في واد برقين وشارع جنين حيفا شمال الضفة الغربية.
 
وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال الذين انتشروا لنحو ساعتين في مخيم جنين اعتقلوا الشابين إيهاب وحمزة أبو الهيجاء عقب مداهمة منزلي ذويهما في المخيم.
 
كما انتشر جنود الاحتلال في شارعي حيفا والناصرة بجنين، ونصبوا حواجز، وأوقفوا مركبات، ودققوا في هويات المواطنين.
 
نابلس
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنين من بلدة دير الحطب ومخيم عسكر القديم شرقي نابلس، وصادرت مركبة لأسير محرر من مخيم عسكر.
 
وحسب مصادر متطابقة، فقد طالت الاعتقالات كلا من: رامي أبو هديب من مخيم عسكر القديم، وصلاح عمران من دير الحطب شرق نابلس.
 
وصادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير المحرر أحمد صقر أبو بصير من مخيم عسكر القديم، والذي أفرج عنه يوم أمس من محكمة سالم.
 
الخليل
 
واقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم، واعتقلت خمسة مواطنين بينهم أسرى محررون، كما فتشت عددا من منازل الأسرى المحررين.
 
وقالت مصادر محلية في المدينة لمراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت حي وادي الهرية جنوب المدينة، وشارع الشلالة في منطقة التماس وسط الخليل، ودائرة السير وبئر المحجر وشارع السلام.
 
وأفادت ذات المصادر، أن جنود الاحتلال داهموا منزل الأسير المحرر فايز مسك، وفتشوا داخل المنزل، واعتقلوا المواطن إبراهيم أبو تركي من منطقة وادي الهرية، والشيخ عبد العزيز أبو اسنينة، والشيخ زكريا الجعبري، والأسير المحرر جلال يغمور، والمواطن جبريل الأطرش.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية