قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بالضفة الغربية

الأربعاء 10 يوليه 2019

قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بالضفة الغربية
 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين فلسطينيين على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
 
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، أن قواته اعتقلت أربعة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ"المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
 
وأشار إلى تضرر عدة مركبات عسكرية خلال المواجهات التي شهدها مخيم "العروب" للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل (جنوب القدس المحتلة)، واقتحامهم لبلدة "حلحول" (شمالي المدينة) بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، فيما تسببت تلك القوات بحرائق في حقول المزارعين.
 
وطالت الاعتقالات شابين من بلدة "حوسان" غرب بيت لحم (جنوبا) بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.
 
وأفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد عواد سرور، من بلدة "نعلين" غربي رام الله (شمال القدس المحتلة)، بعد استدعائه الليلة الماضية لمقابلة مخابرات الاحتلال، علما أن موعد زفافه بعد أيام قليلة.
 
كما اعتقلت قوة للاحتلال الشاب أنس أحمد أبو حماد (20 عاما)، في بلدة "كفل حارس" شمالي مدينة سلفيت (شمالا).
 
وتشن قوات الاحتلال اقتحامات وعمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، ويتم خلالها اقتحام منازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها واستجواب قاطنيها ميدانيا، واعتقال مواطنين تعسفا. 
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية