قيادة الحراك الجماهيري بمخيم الشاطئ تدعوا الجماهير للمشاركة الواسعة في مليونية القدس

الأربعاء 06 يونيو 2018

قيادة الحراك الجماهيري بمخيم الشاطئ تدعوا الجماهير للمشاركة الواسعة في مليونية القدس

دعت قيادة الحراك الجماهيري بمخيم الشاطئ والتى تضم فصائل العمل الوطنى والاسلامي , جماهير مخيم الشاطئ للمشاركة الواسعة في مليونية القدس يوم الجمعة القادم 08/06/2018م , الثالث والعشرون من رمضان .

واكدت قيادة الحراك انها تعمل كجسم واحد وقوة واحدة منذ انطلاقة مسيرات العودة وكسر الحصار , داعية جميع فصائلنا وقوانا الفلسطينية في أماكن تواجدهم في قطاع غزة أن يحذوا حذوهم في تشكيل تجمع يضم جميع مكونات الشعب الفلسطيني ليقودوا الحراك في مناطقهم .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته ظهر الثلاثاء امام دوار الشهداء بالمخيم .

يذكر ان الحراك الجماهيري يضم من الفصائل كلا من , ( حركة حماس - حركة الجهاد الاسلامي - حركة المقاومة الشعبية - حركة المجاهدين - لجان المقاومة - حركة الاحرار - حركة فتح - الجبهة الشعبية - الجبهة الديمقراطية )

نص بيان المؤتمر الصحفي :::

بسم الله الرحمن الرحيم
 
"انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ" ( التوبة:41)
 
يا جماهير مخيمنا البطل:
 
ها هو شعبنا الفلسطيني الأسطوري يسطر صفحة جديدة من تاريخ نضاله الثوري المقاوم عبر انتفاضة مسيرات العودة وكسر الحصار ، فانتفض عن بكرة أبيه برجاله ونسائه وشبابه وصباياه وأشباله وزهراته، بعلمائه وعماله، بمثقفيه وكوادره، بفصائله وقواه، انتفضوا ليعلنوها للعالم أجمع بأن "الكبار يوصون والصغار يوعدون" ، الكبار يوصون بأن الوطن أمانه وتحريره فرض برقبة الأجيال المتعاقبة ، والصغار والأجيال يوعدون بأن الأمانة وعد وعهد علينا أن ننفذ وصيتكم ولن تثنينا غطرسة المحتل وأدوات قمعه أن نكمل مسيرة النضال ونحرر الأوطان ونرفع الآذان من فوق مآذن القدس العتيقة وكافة مآذن فلسطين.
 
يا رجال ونساء مخيمنا "مخيم الشاطئ" البطل :
 
تداعينا نحن فصائل العمل الوطني و الإسلامي في مخيم الشاطئ الجنوبي منذ انطلاقة مسيرات العودة وكسر الحصار واتفقنا أن نعمل معا كجسم واحد وقوة واحدة، وترجمنا ذلك واقعا حيا على أرض مخيمنا وفي ساحات المواجهة شرق غزة، حشدنا معا، هتفنا معا، رفعنا علمنا الفلسطيني معا، تقاسمنا آلامنا معا، ودعنا شهداءنا معا، ضمدنا جراح مصابينا معا، وعمرنا بيوت أعراس شهدائنا معا، ذابت ذواتنا، واضمحلت مصالحنا، وسطرنا صفحات مضيئة من وحدتنا وتكاتفنا، أقسمنا أن نتحصن وراء ما يجمعنا ونعتبره طريق نصرنا، وأن نقزم ما يفرقنا ونقذفه وراء ظهورنا، فالوطن أبر منا جميعا، والوطن يحتاج لكل مخلص منا ومن باقي أبنا شعبنا، ومن هنا نقول لكم:
 
1- أننا اليوم أقوى من أي وقت مضى ، وأننا اليوم موحدين متكاتفين وراء قيادتنا الوطنية المتمثلة بالقيادة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.
 
2- نعتبر مسيرات العودة وكسر الحصار مرحلة من مراحل الصراع مع المحتل الصهيوني، ونعتبرها واجب وطني في الاستمرار بها ودعمها بالغالي والرخيص وخاصة أننا نعلم مدى تأثيرها على المحتل الذي مرغت أنفه سياسيا ودبلوماسيا ودوليا، ناهيك عن استنزافها عسكريا وأمنيا واقتصاديا.
 
3- نعتبر التحشيد الأسبوعي من كل يوم جمعة واجب علينا أن نحشد الجماهير الكبيرة وفاء لشهدائنا الذي ارتقوا وما زالوا يرتقون على طريق الحرية والعودة وكسر الحصار ، كما هو واجب وطني نحو العودة وتقرير المصير، ومن هنا نريد يا أبنا شعبنا أن نري العالم أجمع ومن خلال المشاركة الفاعلة و القوية بمليونية القدس و التي تأتي فى ذكرى احتلالها . من هم جماهير مخيم الشاطئ الجنوبي، وكما عودناكم توقيت وأماكن تواجد الباصات تجدونها في المرافق العامة والشوارع الرئيسية والمساجد والأندية والجمعيات الخيرية.
 
4- ندعو كافة فصائلنا وقوانا الفلسطينية في أماكن تواجدهم في قطاع غزة أن يحذوا حذونا في تشكيل تجمع يضم جميع مكونات الشعب الفلسطيني ليقودوا الحراك في مناطقهم.
 
كل التحية لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا والحرية لأسرانا البواسل .
 
عاشت فلسطين حرة أبية، وعاشت غزة مفجرة الإنتفاضات ومجددة النضال، وعاش مخيم الشاطئ الجنوبي نبراسا يضيئ طريق الوحدة الوطنية وعنوان المقاومة والتحرير
 
إخوانكم: قيادة الحراك الجماهيري – مخيم الشاطئ
 
الثلاثاء 5/6/2018م.20رمضان.

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 179 شهيدًا و 18300مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 179 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 9 شهداء يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 18000 مواطن
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية