قيادة المقاومة الشعبية تزور عائلة الشهيد القائد المؤسس ابو يوسف القوقا بذكراه ال12

الأحد 01 أبريل 2018

قيادة المقاومة الشعبية تزور عائلة الشهيد القائد المؤسس ابو يوسف القوقا بذكراه ال12

قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ ابو قاسم دغمش بزيارة لعائلة القائد المؤسس الشهيد ابو يوسف القوقا بذكراه ال 12 وذلك عصر اليوم الاحد الموافق 01-04-2018م .

حيث كان في استقبالهم اشقاء القائد ابو يوسف وابنائه وابناء عمومته والذين أكدوا شكرهم للامين العام وقيادة الحركة على تواصلهم الدائم وزيارتهم في كل مناسبة , مؤكدين المضي في طريق ابنهم المؤسس ابو يوسف وجميع شهداء الشعب الفلسطيني .



وأكد الاستاذ حسن الزعلان في كلمة له خلال الزيارة عتلى استمرار الحركة وقيادتها في جهادها ضد العدو الصهيوني ومواجهته بكل السبل المتاحة.

واضاف الزعلان , اننا مستمرون على نهج القائد ابو يوسف المقاوم, ولن نحيد قيد أنملة عن تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال وتحرير الاسرى.

وأضاف الزعلان أن الدرب الذي سار عليه ابو يوسف, هو درب الأحرار في العالم , مشددا أن المؤسس القوقا كان يتمتع بعلاقات مميزة مع كل الطيف الفلسطيني معتبرا ان فلسطين هي التي تجمع وتوحد شعبنا في مواجهة العدو.

 















































 

اقـرأ أيـضـــاً

تهنئة للقيادي عبد الله النشار بمولوده الجديد " محمود " تتقدم قيادة حركة المقاومة الشعبية بجميع دوائرها ومجاهديها وجناحها العسكري " كتائب الناصر صلاح الدين " وعلى رأسهم الامين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بصادق التهاني وأجمل التبريكات للاخ القيادى عبد الله النشار " ابو محمود " بمناسبة قدوم مولوده الجديد " محمود " .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية