قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور العلاقات العامة لجهاز الأمن الداخلى

الأربعاء 07 نوفمبر 2018

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور العلاقات العامة لجهاز الأمن الداخلى
 
قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية بزيارة لمدير العلاقات العامة بجهاز الامن الداخلى في قطاع غزة المقدم محمد ابو العلا " ابو حمزة" وذلك صباح اليوم الاربعاء الموافق 07/11/2018م .
 
وكان في استقبالهم , مدير العلاقات العامة المقدم ابو حمزة ابو العلا وعدد من الضباط في الدائرة , شاكرين لهم هذه الزيارة والتواصل .
 
من جانبه رحب المقدم ابو العلا بهذه الزيارة، مثمناً الدور الكبير لفصائل المقاومة , ومؤكداً على التواصل الدائم مع الكل الفلسطيني .
 
وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع المقاومة للمقدم ابو العلا وجهاز الامن الداخلى , مؤكدين على ضرورة عقد مثل الزيارات وذلك حرصاً على المصلحة العامة.









 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية تشارك مع وفد هيئة مسيرات العودة بزيارة عائلة الشهيدة رزان النجار وتقديم واجب العزاء بالشهيد الغلبان شارك القيادى خالد الازبط ممثل حركة المقاومة الشعبية في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة بزيارة عائلة الشهيدة رزان النجار في ذكراها الثانية ضمن وفد قيادى من اعضاءالهيئة وعلى رأسهم رئيسالهيئة القيادى خالد البطش " ابو عاشور " , كما قام الوفد بتقديم واجب العزاء بالشهيد المناضل رامى الغلبان شرق خانيونس .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية