آخـر الأخبـار

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور حركة الأحرار لتهنئتها بالذكرى ال13 للانطلاقة

الأحد 12 يوليه 2020

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور حركة الأحرار لتهنئتها بالذكرى ال13 للانطلاقة
 
قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ أبو قاسم دغمش اليوم الاحد 12-07-2020م بزيارة لقيادة حركة الأحرار لتهنئتهم بالانطلاقة ال 13 .

حيث كان في استقبال الوفد الأمين العام لحركة الاحرار  أ.خالد أبو هلال وقيادة الحركة .
 
حيث رحب الأمين العام أ.خالد أبو هلال بالوفد الزائر مؤكداً على عمق العلاقة بين حركة الأحرار وفصائل المقاومة كرفقاء في مسيرة الجهاد والمقاومة، موجهاً التحية لحركة المقاومة الشعبية ولجهودها وجهادها وعطائها المتواصل.
 
من جانبه هنأ الامين العام لحركة المقاومة الشعبية الشيخ أبو القاسم دغمش قيادة حركة الاحرار بالذكرى الثالثة عشر للانطلاقة متمنياً دوام التوفيق والسداد لحركة الأحرار وفصائل المقاومة في خدمة شعبنا وقضيتنا الفلسطينية.







 

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية بوفاة القيادى في حركة حماس الاستاذ في الجامعة الاسلامية خالد محفوظ تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لقيادة حركة حماس ولكافة العاملين وادارة ورئاسة الجامعة الاسلامية في غزة ولعائلة محفوظ الكرام عامة بوفاة القيادى في حركة حماس الاستاذ الجامعى المجاهد خالد محمد محفوظ " 52 عام " من محافظة خانيونس , الذي وافته المنية مساء امس الثلاثاء 11-08.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية