قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور عائلات الشهداء القادة للتهنئة بعيد الفطر

الخميس 06 يونيو 2019

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور عائلات الشهداء القادة للتهنئة بعيد الفطر
 
زار وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية برئاسة أمينها العام الشيخ أبو قاسم دغمش, عدد من عوائل شهداء قيادة الحركة،وعضو المكتب السياسي لحركة حماس د.محمود الزهار للتهنئة بعيد الفطر المبارك.
 
حيث زار الأمين العام, برفقة وفد من قيادة الحركة السياسية والعسكرية و الإعلامية والعلاقات العامة , منزل الشهيد القائد المؤسس ابو يوسف القوقا، حيث قدم الوفد
تهانيه وكافة كوادر الحركة, بقدوم العيد, حيث كان في استقباله يوسف,نجل الشهيد القائد, وشقيقه وعدد من وجهاء العائلة مثمنين الزيارة, ومؤكدين على الثبات على نهج القائد المؤسس، وتاكيدا على الوفاء لدماء الشهداء والمضي على طريق تحرير فلسطين.
 
كما زارت قيادة الحركة عائلة نائب الامين العام للحركة, الشهيد مبارك الحسنات, حيث كان في استقباله عدد من أبناء العائلة, وأنجال الشهيد, حيث جدد الشيخ أبو قاسم, التزام الحركة تجاه الشهداء جميعا, مؤكدا أننا لا زلنا نستحضر صورهم وذكراهم, وبأنا لن نحيد عن دربهم, الذي سلكوه.
 
و رحب والد الشهيد بالوفد وبالشيخ أبو قاسم , شاكرا تلك الزيارة ومعبرا عن فخره بالحركة والقيادة على تواصلها الدائم مع العائلة.
 
وفي محافظة خانيونس، زار الوفد منزل الشهيد القائد حسين شامية، حيث كان في استقبال الوفد والد الشهيد واشقائه، مرحبين بالوفد الزائر.
 
وفي مخيم المغازى واصل الامين العام زيارته وزار عائلة الاستشهادى القائد بهاء الدين اسعيد وكان في استقبال الوفد عائلة اسعيد واشقاء الشهيد مرحبين بالوفد وشاكرين تواصلهم الدائم مع العائلة.
 
ثم انتقل الوفد لمنزل الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس , لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك , حيث استقبل الدكتور الزهار الوفد الزائر, مرحبا بقدومه، داعيا المولى عز وجل ان يأتي العيد القادم وقد تحررت فلسطين من دنس العدو الصهيوني واعوانه.

























 

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية بوفاة الحاج ابو عماد جبر تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ زكريا دغمش "أبو قاسم " بالتعازي الحارة لعائلة جبر الكرام عامة وللاخوة القادة ابراهيم ومحمود جبر خاصة , بوفاة عمهم الحاج ابو عماد جبر والتى وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17-09-2019م .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية