قيادة حركة المقاومة الشعبية تشارك بالمسيرات وزيارة خيام العودة

الجمعة 06 أبريل 2018

قيادة حركة المقاومة الشعبية تشارك بالمسيرات وزيارة خيام العودة
 
شاركت قيادة حركة المقاومة الشعبية على مستوى قطاع غزة في فعاليات العودة اليوم الجمعة وزيارة خيام العودة .
 
ففي مخيم العودة شرق البريج اكد القيادى بحركة المقاومة الشعبية نبيل ابو سيف ان مشاركتنا وزيارتنا وتواجدنا الدائم هو جزء بسيط نقدمه من اجل العودة ومشاركة منا مع باقي الفصائل والقيادات ومؤسسات المجتمع المدنى .
 
وفي مخيم العودة شرق غزة بالقرب من موقع ملكة اكد القيادى بالحركة خالد الازبط ان تواجدنا الان ومشاركتنا الدائمة هى دليل بوقوفنا جنبا بجنب الكل الفلسطيني , وتقدم الازبط بالتحية لارواح الشهداء ولكاتة الجرحى , كما تقدم بالتحية لكافة الشباب الثائر ولكل من شارك ويشارك في فعاليات العودة .
 

اقـرأ أيـضـــاً

مجموعات الشهيد مبارك الحسنات تطلق عشرات البالونات الحارقة وتشارك بالارباك الليلي وتطلق قنابل صوت على قوات الاحتلال شرق البريج وتعمل جميع الوحدات بالمواجهات مع قوات الاحتلال في جميع مناطق شرق القطاع ومنطقة زيكيم وايرز شمال القطاع , وباطلاق البالونات الحارقة بجميع اشكالها , وتعمل بالارباك الليلي , وقص السلك , والكوشوك , والاسهم . ووحدات ابناء القوقا تضم / مجموعات الشهيد مبارك الحسنات وعبد الله الطويل في المحافظة الوسطى ومجموعات الشهيد حسين شامية في محافظتى خانيونس ورفح ومجموعات الشهيد اسماعيل ابو القمصان في محافظتى غزة والشمال .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية