آخـر الأخبـار

قيادة حركة المقاومة الشعبية في زيارة مركز شرطة الرمال

السبت 12 أكتوبر 2019

قيادة حركة المقاومة الشعبية في زيارة مركز شرطة الرمال
 
قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية صباح اليوم السبت الموافق 12/10/2019 م , بزيارة مركز شرطة الرمال.
 
وكان في استقبال الوفد مدير المركز المقدم محمد الشرافي " أبو الحسن" وعدد من ضباط الادارات الامنية بالمركز , شاكرين تلك الزيارة والتواصل المستمر مع الشرطة في كافة أماكن تواجدها .
 
وأكد المقدم ابو الحسن الشرافي مدير مركز شرطة الرمال " العباس " عن سعادته المطلقة بالزيارة والرابط القوي والجهادي الذي يربط الشرطة الفلسطينية بالمقاومة ومن أهمها وأبرزها حركة المقاومة الشعبية , وأكد أن رجل المقاومة هو النصف الآخر والمكمل لرجل الشرطة وكلاهما في خندق الشهادة معاً.
 
وتقدم القيادى محمود صيام " ابو الصائب " مسؤول دائرة العلاقات العامة للحركة بالتهنئة للمقدم ابو الحسن على توليه منصبه الجديد مديراً لمركز شرطة الرمال .
 
وأثناء الزيارة أكد القيادى هيثم الأشقر "مسئول المكتب الإعلامي للحركة " على قدر الشرطة وقادتها بين فصائل المقاومة وبين المواطنين لما تحظى به من احترام وتقدير ولما قدمت من تضحيات بالمقرات والقيادات ورجال الشرطة خلال جميع المعارك وما رسمه رجال الشرطة من صورة مشرقة لرجل الأمن المسلم الذي ما وجد إلا لحماية مشروعنا الإسلامي المقاوم .














 

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية بوفاة رجل الاصلاح الحاج الفاضل ابو عزمى العكلوك تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وقياداتها وجناحها العسكرى وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لعائة العكلوك الكرام عامة بوفاة رجل الاصلاح وعميد العائلة الحاج الفاضل / كمال محمود العكلوك " ابوعزمى" , والذى وافته المنية اليوم السبت الموافق 02/11/2019م . سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية