قيادة حركة المقاومة الشعبية في زيارة مركز شرطة الزيتون

قيادة حركة المقاومة الشعبية في زيارة مركز شرطة الزيتون

السبت 12 أكتوبر 2019

قيادة حركة المقاومة الشعبية في زيارة مركز شرطة الزيتون
 
قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية صباح اليوم السبت الموافق 12/10/2019 م , بزيارة مركز شرطة الزيتون .
 
وكان في استقبال الوفد مدير المركز الرائد خالد الشعراوى " أبو مؤمن " وعدد من ضباط الادارات الامنية بالمركز.
 
من جانبه أكد الاستاذ خالد الازبط نائب مسؤول اللجنة السياسية للحركة وناطقها الاعلامى أن هذه الزيارة جاءت كتهنئة لمدير المركز الرائد ابو مؤمن لتوليه منصبه الجديد , وضمن فعاليات الحركة المستمرة والحثيثة لخدمة شعبنا ومساندة رجال الشرطة الذين انطلقوا من رحم المقاومة .
 
منوهاً أن هذه الزيارات أقل الواجب اتجاه ما تقوم به الشرطة الفلسطينية من عمل دؤوب في خدمة وحماية شعبنا وفرض القانون .
 
من جانبه رحب الرائد أبومؤمن الشعراوى مدير مركز شرطة الزيتون بزيارة حركة المقاومة الشعبية مثمناً جهودها في هذه الزيارة التي تثبت تواصل حركة المقاومة الشعبية مع جهاز الشرطة الفلسطيني فيما يخص مصلحة المواطن وأمنه والعريقة الوثيقة بين المقاومة التي تحمي حدود الوطن ورجال الأمن الذين يحافظون على الجبهة الداخلية ويحمون ظهر المقاومة ويقضون على المتربصين بشعبنا ومقاومته الباسلة .











 

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية بوفاة رجل الاصلاح الحاج الفاضل ابو عزمى العكلوك تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وقياداتها وجناحها العسكرى وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لعائة العكلوك الكرام عامة بوفاة رجل الاصلاح وعميد العائلة الحاج الفاضل / كمال محمود العكلوك " ابوعزمى" , والذى وافته المنية اليوم السبت الموافق 02/11/2019م . سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية