قيادي بالمقاومة لـ"سبق24": نحن بانتظار إشارة البدء في التصعيد الميداني

السبت 27 يونيو 2020

قيادي بالمقاومة لـ"سبق24": نحن بانتظار إشارة البدء في التصعيد الميداني

قال الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، خالد الأزبط، ان فصائل المقاومة الفلسطينية لديها القرار بالرد على جرائم الاحتلال وهي بانتظار اشارة البدء في التصعيد الميداني، لافتًا إلى أنها تسعى لأن تكون انتفاضة شاملة في جميع الأراضي الفلسطينية.
 
وأوضح الأزبط في تصريح خاص لوكالة "سبق24" الإخبارية مساء السبت، أن المقاومة أخذت  قرارها بأن الضم يساوي اعلان حرب وهي جاهزة بكل قدراتها وما تملك لمواجهة الاحتلال،  لإجباره على الغاء قرار الضم، منوهًا إلى أن ما يقوم به الاحتلال على الأرض يُحدد طبيعة الرد.
 
وبين الأزبط أن غدا الأحد الساعة الحادية عشر صباحًا سيعقد لقاءً وطنيًا بحضور كل القوى الوطنية والشخصيات والوجهاء والمخاتير، لتحديد الموقف الوطني الشامل من السياسة الإسرائيلية.

اقـرأ أيـضـــاً

الازبط : جريمة إعدام الشاب ابراهيم ابو يعقوب بالضفة دليل مستمر بأن إجرام الاحتلال متواصل ضد شعبنا ولا يمكن الصمت أمام هذا التغول على الشعب الفلسطيني على أرضه في تعقيبه على جريمة اغتيال الشاب ابراهيم ابو يعقوب بالضفة الغربية المحتلة قبل قليل أكد القيادى والناطق باسم الحركة الاستاذ خالد الازبط بأن جريمة الإعدام بدم بارد هي دليل مستمر على الفطرة التي وجد بها هذا المحتل وهي عشقه للعدوان والقتل والدماء . وأضاف بأن هذه الجريمة لن تتوقف مراحلها طالما لم يكن هناك رادع وثمن يدفعه العدو جراء عدوانه وبطشه وتغوله المستمر ضد الدماء الفلسطينية بالضفة وغزة والقدس وكل شبر على أرض فلسطين وحتى خارجها .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية