كتائب الناصر تحتسب عند الله شهيدي القسام اسماعيل شمالى ورامى العرعير

الخميس 08 ديسمبر 2016

بيان " نعي " صادر عن كتائب الناصر صلاح الدين
 
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
 
كتائب الناصر تحتسب عند الله شهيدي القسام اسماعيل شمالى ورامى العرعير
 
تتواصل قوافل الشهداء لتروي بدمائها الطاهرة أرض فلسطين المباركة, ويستمر شلال الدم لينبت من الأرض زهرا وريحانا, ويمضى الشباب نحو لقاء ربهم, طمعا في جنة عرضها السموات والأرض .
 
في ظل انتفاضة القدس المستمرة , والاعداد والتحضير لأي طارئ في قطاع غزة والضفة الغربية الباسلة , يسقط الشهيد تلو الشهيد , فشهيد يسقط في اشتباك مسلح واخر أثناء الاعداد واخر أثناء التدريب ورابع في مواجهات مع الاحتلال .
 
فمن هنا فإننا في كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية قيادة وجنداً ننعي بكل فخر واعتزاز ونحتسب عند الله تعالى فرسان المقاومة , أبناء القسام الميامين , أبطال الاعداد والتجهيز : المجاهد اسماعيل شمالي , المجاهد رامي العرعير , والذين ارتقوا أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي في أحد أنفاق المقاومة شرق غزة .
 
ونتقدم بالتعازى الحارة للاخوة في درب الجهاد والمقاومة قيادة كتائب القسام , لنؤكد أن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً , ونؤكد على السير في طريق الجهاد والمقاومة .
 
كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية
 
الخميس الموافق 08/12/2016م
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية