كتائب الناصر تدعوا الامة والمجاهدين في كل البقاع والعالم لنصرة القدس واستهداف المصالح الصهيوامريكية بفلسطين

الأربعاء 06 ديسمبر 2017

تصريح عسكري صادر عن أبو يوسف الناطق باسم كتائب الناصر صلاح الدين 

انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ 

ندعوا الامة والمجاهدين في كل البقاع والعالم لنصرة القدس واستهداف المصالح الصهيوامريكية بفلسطين

يا جماهير أمتنا الاسلامية والعربية : 

ان العدو الصهيوني وبدعم مباشر من الإدارة الأمريكية وصل لدرجة العدوان المستمر بدم بارد ضد أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد على أرض فلسطين واستهداف كل بقعة عربية تشكل نقطة رعب ضد وجوده وبقائه على أرض فلسطين وما كان من الحالة الرسمية العربية من التطبيع والذل والركوع لأمريكا وخلفها الصهاينة الا داعما لكل ذلك .

وما وصلنا اليه اليوم من تجرؤ ترامب للاعلان عن أن القدس عاصمة الصهاينة ونقل سفارتهم اليها الا تجرؤ غير محسوب العواقب يوجب النفير العام لنصر القدس ودعم المجاهدين لتحريرها وأن يكون الشارع العربي والاسلامي بركانا في كل بقعة ضد المصالح والسفارات الامريكية والصهيونية .

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد.

ان اعلان الادارة الامريكية برئاسة ترامب فتحت الأبواب أمام اشعال النار بكل اتجاه وبكافة الوسائل لعدم تطبيق ذلك ولإعلان انتفاضة شعبية شاملة وبقوة السلاح والنار لتكون معركة التحرير للقدس وفلسطين من دنس الصهاينة .

 
واذا ظن العدو أن الحالة الاقليمية ستكون رادعا امام المقاومة لقول كلمتها فعلاً على الأرض فهو واهم لأن المقاومة الفلسطينية التي اخذت شرعيتها عبر دماء الشهداء وتفويض الشعب لا يمكن الا ان تكون وفية لكل ذلك وان القرار الامريكي يرسخ أن هذه الادارة هي بمساواة الصهاينة بالنسبة لنا وسنتعامل مع مصالحهم في فلسطين بنفس الدرجة .

وندعو الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة لعقد اجتماع عاجل للإجماع على الردود المناسبة للجم أمريكا واسرائيل وكل المتآمرين الذين يظنون ان تمرير هذه المؤامرات هو امر ممكن على ارض فلسطين .

 
وانها لمقاومة ... مقاومة ... نصر بلا مساومة

كتائب الناصر صلاح الدين 
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين 


الأربعاء  الموافق 06/12/2017م 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية تشارك بمسيرات مليونية القدس على طول شارع صلاح الدين بقطاع غزة وفي حديث للمكتب الاعلامى للحركة , أكد القيادى رامى البراوى مسؤول جهاز العمل الجماهيري لحركة المقاومة الشعبية أن الحركة دعت جماهيرها وأبنائها وقياداتها للمشاركة الكبيرة في مسيرة مليونية القدس والتى انطلقت امس في كل محافظات قطاع غزة بعد صلاة الجمعة مباشرة .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية