كتائب الناصر تزف الشهيد الفارس المطارد/ أحمد نصر جرار

الثلاثاء 06 فبراير 2018

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}
 
بيان عسكري صادر عن :
 
... :::كتائب الناصر صلاح الدين ::: ...
 
كتائب الناصر تزف الشهيد الفارس المطارد/ أحمد نصر جرار
 
هاهي قوافل الشهداء تمضي إلى العلياء, لتنشد النصر الأكيد, وها هو ركب المخلصين يلتحقون بمن سبقهم على طريق ذات الشوكة, في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها شعبنا المكلوم, ومن بين انتفاضة المجاهدين ,وغضبة أولياء الله, ونصرة الحق, وإعلاء راية التوحيد, ومن هنا .
 
تزف كتائب الناصر صلاح الدين إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية:
 
الشهيد الفارس المطارد / أحمد نصر جرار
 
والذي ارتقى إلى العلا شهيداً – بإذن الله تعالى- اليوم الثلاثاء 06/02/2018م , في اشتباك مسلح ومطاردة من كافة أجهزة العدو الصهيوني ، وقد جاءت شهادته بعد مشوار جهادي عظيم ومشرّف، وبعد عمل دؤوبٍ وجهادٍ وتضحيةٍ، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً .
 
ونسأل الله تعالى أن يتقبله في الشهداء وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونعاهده وكل الشهداء أن نبقى على طريق ذات الشوكة حتى يأذن الله لنا بإحدى الحسنيين .
 
وإنها لمقاومة مقاومة,,, نصر بلا مساومة
 
كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية
 
الثلاثاء الموافق 06/02/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية