كتائب الناصر صلاح الدين تبارك عملية نابلس

الثلاثاء 09 يناير 2018

كتائب الناصر صلاح الدين تبارك عملية نابلس
 
باركت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، عملية اطلاق النار البطولية على مدخل البؤرة الاستيطانية "جفات جلعاد" غرب قرية "تل" جنوب نابلس في شمال الضفة الغربية , والتي أسفرت عن مقتل مستوطن، في تأكيد منها على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيونى وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين.
 
وأضافت الكتائب في بيان صدر عن مكتبها الاعلامى مساء اليوم الثلاثاء 09/01/2018م , بأن عملية نابلس هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الإحتلال وقتاله حتى تحرير فلسطين المحتلة من بحرها الى نهرها وطرد المحتل الغاصب الى المنافي .

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية والفصائل الفلسطينية تحذر : غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار أعلنت الفصائل الفلسطينية بما فيها حركة المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء، عن إضراب تجاري شامل مع وقف حركة السير لمدة ربع ساعة للتعبير عن الكارثة الحقيقية التي وصل لها قطاع غزة , جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية . وقالت الفصائل خلال مؤتمر صحفي ، ان غزة برميل من البارود يوشك على الانفجار اذا لم يكسر حاجز الصمت, مطالبةً السلطة الفلسطينية وحكومة الحمد لله بتحمل مسؤوليتها وخاصة بعد ان تسلمت الحكومة لمهامها في قطاع غزة وفقاً لاتفاق القاهرة الأخير .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية