كتائب الناصر : استمرار التنسيق الأمني واستباحة الاحتلال لأرض الضفة والقتل بدم بارد لن يقابل إلا برد شامل

الإثنين 06 مارس 2017

كتائب الناصر : استمرار التنسيق الأمني واستباحة الاحتلال لأرض الضفة والقتل بدم بارد لن يقابل إلا برد شامل
 
أكدت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين بأن ما حدث فجر اليوم من استشهاد المجاهد /حاتم الأعرج , انما هو جريمة لن تمر ولكن المتسبب الاول بها هم أبناء التنسيق الامني الذين يقدمون المعلومات المجانية للاحتلال من جانب بل ويعتقلون ابناء شعبنا المجاهدين خدمة للاحتلال.
 
وشددت الكتائب في تصريحها بانه لن يسمح لاحد بفرض سياسة الفصل الجغرافي للارض الفلسطينية وانها ارض فلسطين كلها دون نقصان هي ارض وقف اسلامية عربية وسندافع عنها بكل ما نملك وأن ما يقوم به العدو الصهيوني من استحابة للارض والدماء لن يمر دون عقاب ولن يمر دون اثباتنا لوحدة الارض والشعب والهوية .
 

اقـرأ أيـضـــاً

د. الخالدي : رفض اعتذار الحكومة البريطانية عن وعد بلفور هو بمثابة تمادي واصرار على الجريمة التاريخية التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني أدان مسؤول دائرة اللاجئين لحركة المقاومة الشعبية الدكتور ابو محمد الخالدى رفض الحكومة البريطانية تقديم اعتذار رسمي عن إعلان وعد بلفور الذي منحت بموجبه فلسطين التاريخية وطناً قومياً لليهود ، معتبراً البيان البريطاني بمثابة إعلان وعد جديد لاستعمار فلسطين وضوء أخضر لسلطات الاحتلال لاستكمال عمليات التطهير العرقي والتهجير القسري للشعب الفلسطيني الذي بدأت منذ مائة عام.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية