لقاء حركة المقاومة الشعبية ولجان المقاومة مع لجنة المتابعة للقوة الوطنية والإسلامية وهيئة كسر الحصار في محافظة غزة

الخميس 09 أغسطس 2018

لقاء حركة المقاومة الشعبية ولجان المقاومة مع لجنة المتابعة للقوة الوطنية والإسلامية وهيئة كسر الحصار في محافظة غزة

 التقت حركة المقاومة الشعبية ولجان المقاومة مع لجنة المتابعة للقوة الوطنية والإسلامية وهيئة كسر الحصار في غزة لمناقشة لتقيم مسيرات العودة ولتعزيز الحشد الجماهيري المشارك بالإضافة الي تعزيز دور الهيئة كإطار جامع لكافة الفصائل في محافظة غزة اول امس .
 

وقد أكد الأخ على الششنية "أبو الحسن" قائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة، ان لجان المقاومة تشارك في مسيرات العودة بكل ثقلها وكوادرها وعناصرها واعضائها وانصارها، مشيداً لجماهير شعبنا التي تزحف كل يوم جمعة الي الخط الزائل من اجل حريتها وكرمتها، وطالب الأخ أبو الحسن اللجنة بالعمل على احتضان كافة الفصائل لضمان أكبر مشاركة جماهيرية وتنظيمية في مسيرات العودة. 

وأكد الرفيق "غزال العربيد" ممثل الجبهة الشعبية في اللجنة على حرص لجنة المتابعة للقوة الوطنية والإسلامية وهيئة كسر الحصار بتمثيل كافة الفصائل ضمن اطارها مشيدا بحضور لجان المقاومة وباقي فصائل المقاومة في مسيرات العودة شرق القطاع.

 

وأكد الأخ "حسن الازبط" عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الشعبية على ضرورة مشاركة الكل الفلسطيني وكافة الفصائل في العمل الوطني والإسلامي على حد سواء ضمن أطار لجنة المتابعة وهيئة كسر الحصار.
 

يذكر بأن اللقاء قد تم في مكتب لجان المقاومة بحضور اللجان والاخوة القادة في حركة المقاومة الشعبية / هيثم الاشقر وخالد الازبط وهانى الاشقر  وممثلي على هيئة كسر الحصار ولجنة متابعة القوة الوطنية والإسلامية , الرفيق غزال العرابيد عن الجبهة الشعبية ود. سائد عايش عن حركة حماس .


 



 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور ندوة بعنوان / تداعيات اتفاقيات اوسلو على القضية الفلسطينية بعد مرور 25 عام , شرق غزة طالبت قوى وطنية وإسلامية فلسطينية بضرورة تشكيل جبهة وطنية فلسطينية للضغط على السلطة لإنهاء أوسلو، مؤكدين أن تمسك شعبنا بثوابته يُحتم على السلطة إلغاء ذلك الاتفاق. جاء ذلك خلال ندوة سياسية عقدتها لجنة العلاقات الوطنية للقوى الوطنية والإسلامية شرق مدينة غزة، مساء اليوم الأحد، بعنوان "تداعيات اتفاقيات أوسلو على القضية الفلسطينية بعد مرور 25 عام"، بمشاركة ممثلين عن حركتي حماس والجهاد الإسلامي والجبهتين الشعبية والديمقراطية ولجان المقاومة وحركة الأحرار وحركة المقاومة الشعبية وحركة المجاهدين.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية