نص بيان المؤتمر العسكري لكتائب الناصر في الذكري ال 17 للانطلاقة

الجمعة 29 سبتمبر 2017

بسم الله الرحمن الرحيم
 
(الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ )
 
بيان عسكري صادر عن :
... ::: كتائب الناصر صلاح الدين ::: ...
 
الحمد لله رب العالمين .. ناصر عباده المجاهدين، ومذل المتجبرين المستكبرين، والصلاة والسلام على نبي العالمين، وعلى آله وصحبه ومن سار على دربهم إلى يوم الدين، أما بعد:
 
يا جماهير شعبنا المجاهد الصابر المرابط.... يا مجاهدينا الأشاوس ... إن من عظيم نعم الله علينا, أنه قد منّ علينا بفريضة الجهاد في سبيله, لا نخشى في الله لومة لائم, بمسيرة من التضحية والفداء التي سرنا فيها نبتغى رضوان الله وشهادة في سبيله, ماضون في طريقنا, حتى تعود لنا أراضينا ومقدساتنا التي دنسها الاحتلال.
 
نقف اليوم ونحن على أبواب منزل الشهيد القائد أبو يوسف القوقا, مؤسس كتائب الناصر صلاح الدين, بعد سبعة عشرة عاماً من انطلاقة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين, لنجدد عزمنا وعهدنا بالمضي على درب الشهداء القادة الذين سبقونا.
 
تأتي انطلاقة كتائب الناصر صلاح الدين, كأولى طلائع العمل المقاوم في انتفاضة الأقصى عام 2000م, كانت فيه الكتائب علامة بارزة في مقارعة العدو الصهيوني, بفضل ما أرساه الشهداء القادة أبو يوسف القوقا, وأبو عطايا و إسماعيل أبو القمصان, مبارك الحسنات , من قواعد للعمل المقاوم في فلسطين .
 
هي أعوام من المحن والابتلاءات تعرضت فيه الكتائب إلى محاولات منهجية من أجل القضاء عليها من قبل عدونا الصهيوني وأعوانه, غير أن الله كان لهم بالمرصاد , فمضت على ثباتها وعهدها الذي لم تتراجع فيه ولم تكل ولم تمل.
 
سبعة عشر عاماً, كانت العمليات النوعية التي نفذها مجاهدو الكتائب الميامين, فمن تفجير الميركفاه, إلى عمليات إطلاق الصواريخ والتي كانت من أوائل الفصائل المقاومة التي بادرت الى قصف مغتصبات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون, فضلاً عن عمليات الاقتحام والمواجهة مع العدو, وخطف الجندي ألياهو اشري .
 
كما انتفض فيها الشهيد القائد حسين شامية يقض مضاجع العدو الصهيوني برفقة إخوانه المجاهدين, ليقطع اليد التي تمتد إلى أهالينا في المنطقة الشرقية لخانيونس, وبوابة السريج وكيسيوفيم.
 
فسلام وتحية إلى المجاهدين في دائرة الهندسة والتصنيع والتطوير, الذين أخرجوا للنور مؤخراً صاروخ قوقا 70, ليدخل إلى المنظومة الصاروخية للكتائب.
 
ان معركتنا مع عدونا مستمرة, حتى دحره عن ارضنا ومقدساتنا .
 
إن هذا الصمت جراء الممارسات الصهيونية الإجرامية, سيفجر الامور من جديد, ولن نقف مكتوفي الأيدي وشعبنا يعاني ويموت في بطيء, فقد آن الأوان أن تعود الحقوق إلى أصحابها, وليرحل هذا العدو إلى حيث جاء.
 
وإننا في كتائب الناصر, وفي رحاب هذه الذكرى العطرة لانطلاقة حركة المقاومة الشعبية, السابعة عشرة ... لنؤكد على ما يلي:-
 
أولاً: نوجه التحية الصادقة إلى هذا الشعب الصابر المرابط الذي احتضن المقاومة وتحمل المعاناة والأذى وتعرض لشتى صنوف العذاب, ونؤكد لهم, أننا ماضون في طريقنا نحو فلسطين, وأننا لن نترك عهدنا لكم, سلام إلى الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية, سلامنا إلى كل أسير وجريح ,لكل أم ولكل بيت ولكل مجاهد في فلسطين ثبت وصبر واحتسب أجره عند الله.
 
ثانياً: نؤكد أننا لن نقبل بديلاً عن فلسطين وطناً إلا الجنة, فلا لحلول التقسيم والتفريط والتجزئة , ولا لأي صفقة يمكن لها أن تفرط بأي شبر من أرض فلسطين المباركة, سنفشل أي مخطط يحاول التسليم بحق العدو الصهيوني في أرض فلسطين.
 
ثالثاً: نؤكد في ذكري انطلاقتنا أننا لن نتخلى عن سلاحنا, وأن أي حديث عن سلاح المقاومة والخوض فيه, هو خيانة وتفريط, وتأمر مع العدو الصهيوني, فسلاحنا لا يوجه إلا لصدر العدو الصهيوني, ولن نلقيه ولو على حجر ذبحنا.
 
رابعاً: نحذر العدو الصهيوني من مغبة استمرار سياساته الإجرامية بحق المسجد الأقصى وأهل مدينة القدس واستمرار الاستيطان, في ظل صمت عربي واسلامي مخزي, فلن نترك أقصانا فريسة للمشاريع الصهيونية العدوانية.
 
خامساً: ان المصالحة الوطنية ضرورة لا يجب التخلي عنها , بما يشكل حاضنة وطنية قوية للمقاومة الفلسطينية, لذا ندعو جميع فصائل شعبنا المقاومة إلى كلمة واحدة, ولنوحد جهود مقاومتنا في خندق واحد للدفاع عن شعبنا بكل السبل والامكانيات المتاحة.
 
سادساً: تؤكد كتائب الناصر صلاح الدين في ذكري انطلاقتها, أنها عاقدة العزم وماضية من أجل تحرير أسرانا البواسل, وما عملية خطف الجندي الياهو آشري عام 2006م, إلا دليل صادق لما يسعى له مجاهدو الكتائب, وهو عهدنا إلى أسرانا , أنكم ستتحرون من قيدكم وسيندحر عدونا عاجلاً غير آجلاً.
 
سابعاً : ندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى التحرك العاجل والفوري لدعم مقاومة شعبنا في معركته مع العدو الصهيوني .
 
 
وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ
 
وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا
 
 
وإنها لمقاومة مقاومة نصر بلا مساومة
 
كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري
لحركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الجمعة الموافق 29/09/2017م
 

اقـرأ أيـضـــاً

المقاومة الشعبية تشارك بمسيرات مليونية القدس على طول شارع صلاح الدين بقطاع غزة وفي حديث للمكتب الاعلامى للحركة , أكد القيادى رامى البراوى مسؤول جهاز العمل الجماهيري لحركة المقاومة الشعبية أن الحركة دعت جماهيرها وأبنائها وقياداتها للمشاركة الكبيرة في مسيرة مليونية القدس والتى انطلقت امس في كل محافظات قطاع غزة بعد صلاة الجمعة مباشرة .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية