هيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة تحت شعار "يوم الأسير"

الجمعة 12 أبريل 2019

هيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة تحت شعار "يوم الأسير"
 
دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في البيان الختامي لجمعة "معًا لمواجهة التطبيع" اليوم جماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في الجمعة القادمة تحت عنوان "يوم الأسير".
 
واستنكرت الهيئة في بيانها تصريحات وزير الخارجية العماني الداعمة للاحتلال، مؤكدة استمرار مسيرة العودة والحفاظ على سلميتها حتى تحقيق أهدافها 
 
كما دعت الراعي المصري لوقف الاعتداء الإسرائيلي بحق الأسرى، الذين يخوضون معركة "الكرامة٢" في سجون الاحتلال، مع تصاعد الانتهاكات بحقهم، وحرمانهم من أبسط حقوقهم.
 
واستشهد طفل وأصيب عشرات آخرون، برصاص وغاز قوات الاحتلال، أثناء قمعها آلاف المواطنين الذين تظاهروا قرب السياج الأمني شرقي قطاع غزة، اليوم، في فعاليات "مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار" على الحدود الشرقية للقطاع، في الجمعة الـ 54 للمسيرات.

اقـرأ أيـضـــاً

كلمة القيادى هانى الاشقر خلال مشاركته في فعاليات جمعة يوم الاسير شرق جباليا نؤكد ونحن خلف قضية الأسرى بأن دمَهم دمُنا وأرواحهم أرواحنا ولن يهدأ لنا بال حتى نراهم أحرارا بين أهليهم وذويهم بإذن الله عز وجل ، فتحريرهم أمانه في أعناقنا . نوجه رسالتنا إلى العدو الصهيوني ونقول له .. إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن أسرانا بكل الوسائل ومهما كانت التضحيات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية