آخـر الأخبـار

91 وفاة و1601 إصابة بـ"كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية

الجمعة 22 مايو 2020

91 وفاة و1601 إصابة بـ"كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية
 
أفادت وزارة الخارجية الفلسطينية، الخميس، بأنه تم تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد، و22 إصابة، و23 حالة تعافٍ بين أبناء الجالية الفلسطينية حول العالم.
 
وأوضحت الخارجية، في بيان لها ، أن الحصيلة الإجمالية فيما يخص فايروس "كوفيد-19" قد ارتفعت إلى 91 حالة وفاة، و1601 إصابة، و777 حالة تعافٍ.
 
وبيّنت بأنه تسجيل حالة وفاة جديدة للمواطن عمر صايل أمين (27 عاما) بسبب كورونا في ولاية ميتشيغان الأمريكية، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية إلى 52، وتسجيل 4 إصابات جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 771، و17 حالة تعافٍ ليصبح عدد حالات التعافي 276.
 
وأشارت إلى أنه تم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس في صفوف الجالية الفلسطينية في روسيا، إحداها طالب، وحالتان منها في وضع صحي مستقر، ليرتفع عدد الإصابات إلى 12، تعافى منها 7، وهناك حالة وفاة واحدة.
 
وأفادت الخارجية بتسجيل أول حالة وفاة في صفوف الجالية الفلسطينية في تشيلي، وتسجيل 3 إصابات جديدة بالفيروس، ليرتفع عدد الإصابات منذ بدء الجائحة إلى 16، تماثل للشفاء منها 5، ليبقى مجموع الإصابات النشطة 10، منها حالة في وضع حرج.
 
وذكرت أنه تم تسجيل إصابتين جديدتين في صفوف الجالية الفلسطينية في الإمارات، ليرتفع عدد الإصابات إلى 57.
 
وأكدت أنه في البرازيل أصيبت عائلة كاملة مؤلفة من 9 أفراد بالفيروس، وهي من اللاجئين الوافدين من سوريا، وموجودون في الحجر المنزلي وأوضاعهم الصحية مستقرة، في حين هناك حالة واحدة منهم في المستشفى، ليرتفع عدد الإصابات إلى 28، تعافى 18 حالة، في حين سجلت حالة وفاة واحدة سابقا.
 
ونبّهت بعثة فلسطين لدى النرويج إلى أنه لم يتم تسجيل إصابات جديدة بعدوى الفيروس بصفوف أبناء الجالية، ليبقى عدد الإصابات 21، تعافى منها 13، وعدم تسجيل أي وفاة في صفوفها.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية