حركة المقاومة الشعبية تشارك في مسيرة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في غزة دعماً واسناداً لمدينة جنين ومقاوميها

الإثنين 19 يونيو 2023

حركة المقاومة الشعبية تشارك في مسيرة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في غزة دعماً واسناداً لمدينة جنين ومقاوميها

شاركت قيادة حركة المقاومة الشعبية في مسيرة جماهيرية حاشدة، بمدينة غزة، مساء اليوم الاثنين 19_06_2023م، وذلك دعماً وإسناداً لمدينة جنين ومقاوميها الذين خاضوا معركة أسطورية مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة.

وشارك في المسيرة مئات المواطنين وقيادات من فصائل العمل الإسلامي ، ورددوا شعارات داعمة لمدينة جنين وأهلها ومقاومتها.

وفي كلمة الجهاد الإسلامي خلال المسيرة، أكد القيادي الشيخ خضر حبيب، أن مقاتلي الحركة والمقاومة يحفظون وصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالجهاد ويمضون حتى إساءة بني صهيون وتحرير فلسطين كل فلسطين.

وقال حبيب: سلام على جنين وأهلها ومقاومتها وكتيبتها الذين أساءوا وجه بني صهيون اليوم، أراد العدو أن يدخل مخيم جنين ولكنه لم يعرف أن الدخول ليس كالخروج، ومجاهدونا كانوا له بالمرصاد ونصبوا له كميناً وأوقعوا فيه الإصابات، لينشغل جنود العدو بلملمة خسائره وإسعاف جرحاه".

وأكد أن الشعب الفلسطيني مستمر في جهاده ولن يرفع الراية البيضاء، حتى لو بقي الاحتلال عشرات السنين، لثقته بوعد الله بالنصر والتمكين.

وتابع الشيخ حبيب: مقاومونا يقاتلون بصدورهم العارية، بأدواتهم البسيطة وعبواتهم المصنعة محلياً ، ورغم الحصار والمنع إلا أن شعبنا هناك يصنع المستحيل كما صنعته غزة".

وأردف بالقول: قبل أيام استهدفوا قادتنا في غزة ظناً منهم أن الجهاد سيستسلم ولن يحرك ساكناً، لكن شعبنا العظيم لا يمكن أن يستسلم، فدماء وأشلاء القادة هي وقود الثورة والجهاد، وستزهر نصراً وحرية ولا تزيدنا إلا صلابة وإصرارا على مواصلة الزحف نحو القدس".

وأوضح القيادي حبيب أن معركة بأس الأحرار في جنين هي استكمال لمعركة ثأر الأحرار في غزة، مضيفا: ثأرنا كل يوم يكبر ويزداد مع هذا المحتل، وذاكرتنا لا تنسى أي جريمة وسيأتي يوم الحساب لهذا المحتل".

وأشار إلى أن المقاومة ستواصل تطوير سلاحها في كل المناطق وأن أداء المجاهدين سيزداد بأساً وعظمة استعدادا للمعركة الفاصلة.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية