آخـر الأخبـار

أسيرنا الُحر أيهم كمنجي منفذ عملية غضب الفرسان يترك رسالة صوتية لسجّانيه قبل ساعات من انتزاع حريته

الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

صادر عن المكتب الإعلامي لكتائب الناصر صلاح الدين  

أسيرنا الُحر أيهم كمنجي منفذ عملية غضب الفرسان يترك رسالة صوتية لسجّانيه قبل ساعات من انتزاع حريته

_ترك أسيرنا البطل الحر أيهم كمنجي، رسالة صوتية مسجلة قبل ساعات من انتزاع حريته من عين النفق داخل سجن جلبوع شديد التحصين.

_يذكر أن أسيرنا كمنجى قد اعتقل بتاريخ 04/07/2006م، وحكم عليه بالمؤبد مرتين , بعد عملية غضب الفرسان التي نفذتها كتائب الناصر صلاح الدين وتم خلالها خطف وقتل الجندي الصهيوني الياهو بنحاس اشري بتاريخ 25-6-2006م ردا على اغتيال القائدين المجاهدين أبو يوسف القوقا وابو عطايا ابو سمهدانة , حيث كان للعملية الجريئة, ثلاثة أهداف, الأول هو وقف الاجتياح البري الصهيوني لقطاع غزة الذي اعقب عملية خطف الجندي الصهيوني جلعاد شاليط, والهدف الثاني عملية تبادل للأسرى تكفل تحرير أكبر عدد من الأسرى, والثالث, الرد على الجرائم الصهيونية المتكررة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والتي كان أخرها اغتيال مؤسسي المقاومة الشعبية في فلسطين.

من هو الياهو آشري ...

_الياهو بنحاس اشري وأمه مريم ورقم هويته هو 200515773 وهو من مواليد الثاني من شباط عام 1988م. وتم اختطافه بين مغتصبتي"ايتمار" و"بيتار عيليت" حيث استمرت العملية من  الساعات الاخيرة لمساء يوم الأحد 25-6-2006م. حتى فجر يوم الاثنين 26-06-2006م.

_وبرز اسم أيهم كمنجي كأحد ابطال العملية، ومؤسسي كتائب الناصر في الضفة الغربية، والحكم عليه بالسجن مدى الحياة ووفاة والدته قبل عامين وحرمانه من وداعها، حيث انه امضى في سجون الاحتلال الصهيوني نحو 16 عاما تنقل خلالها في عدة سجون وتعرض للعزل الانفرادي، والتعذيب على ايدي السجانين الصهاينة.

_جدير بالذكر ان أسيرنا أيهم ولد عام 1986 في قرية كفر دان من مدينة جنين المحتلة، وهو الأكبر لأسرته المكونة من ستة أشقاء،حيث أنه تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي في مدارس كفر دان  ثم حصل على شهادة الصف الحادي عشر، وفي مايو 2003 بدأت رحلة مطاردته من قوات الاحتلال، وهو لم يبلغ الثامنة عشرة بعد حينها، ليسجل اليوم اسمه بأحرف من نور، كأحد فرسان عملية نفق جلبوع المظفرة برفقة اخوانه من المحررين الخمسة، من الجهاد الاسلامي و حركة فتح.

https://www.youtube.com/watch?t=23&v=yNEwK6mx3g0&feature=youtu.be

 

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية