استشهاد ضابط ومجندين مصريين برصاص الاحتلال

الخميس 18 أغسطس 2011

 
استشهاد ضابط ومجندين مصريين برصاص الاحتلال


ذكرت مصادر طبية مصرية أن ضابطا ومجندين من القوات المصرية استشهدوا مساء الخميس في قصف إسرائيلي على الحدود مع جمهورية مصر العربية.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن القوات الإسرائيلية قصفت منطقة الحدود المصرية عند العلامة الدولية رقم (80) بوسط سيناء لأسباب مجهولة.

وأكد شهود عيان أن طائرات أباتشي إسرائيلية شوهدت تحوم في السماء قرب الحدود المصرية وأطلقت نيران أسلحتها الثقيلة ، وهناك أنباء عن قتلى وجرحى .

وأوضحت أن إطلاق النار أسفر عن استشهاد ضابط مصري وجنديين هما أسامة جلال إمام (25 عاما)، و طه محمد إبراهيم (24عاما)، وإصابة رابع هو احمد محمد عباس (26 عاما)، وتم نقل المصاب إلى مستشفى العريش لتلقى العلاج.

وقال مصدر أمني إنه أثناء قيام الطائرة الإسرائيلية بتعقب متسللين داخل الشريط الحدودي مع الأراضي المحتلة عام 48 ومطاردتهم حتى وصولوا إلى الشريط الحدودي عند رفح أطلقت أعيرة نارية عليهم، في الوقت الذي تواجد فيه عدد من جنود الأمن المركزي المصري مما طالتهم النيران، مضيفا أن إطلاق النار أدى إلى استشهاد جنديين وإصابة آخرين.

وتأتي هذه العملية بعد اشتباكات وقعت بين قوات من الجيش الإسرائيلي ومسلحين أطلقوا النار على حافلة ركاب تابعة لشركة إيجيد، عندما كانت في طريقها إلى إيلات ظهر الخميس.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية