آخـر الأخبـار

اعتقالات ومواجهات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

اعتقالات ومواجهات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات ليلية في أنحاء الضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

وأفاد مراسلون بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة وسط الضفة الغربية واعتقلت المحرر حمدي حسنين رمانه، والطالب الجامعي قسام عابد خلال مداهمة منزليهما والقيام بأعمال التفتيش.

وأشار إلى أن مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال في منطقة الصناعة بالبيرة.

وبين أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مجدي الشيخ خلال مداهمة منزله بحي السلايمة شمالًا، إذ أقدم الجنود على تفتيش المنزل بصورة دقيقة وتخريب الأثاث وتحطيم جميع محتويات المنزل، وصادرت هواتف محمولة ومبلغا من المال.

وذكر مراسلنا أن قوة عسكرية داهمت قرية كفر عين شمال غرب رام الله واعتقلت الشاب أحمد خليل خرمه وسط إطلاق القنابل الغازية والصوتية، ونقلته إلى النقطة العسكرية قرب قرية النبي صالح ومنها إلى جهة مجهولة.

واعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة من الليل الطفلين محمد صالح عميرة ومصطفى خليل عميرة في بلدة نعلين غرب رام الله.

كما اختطفت قوات الاحتلال الليلة الماضية ثلاثة شبان من بلدة كفل حارس شمال غرب سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر بأن عدة دوريات للاحتلال اقتحمت البلدة في ساعة متأخرة من الليل، وتواجدت عند مدخل البلدة بعد إغلاقه بالبوابة الحديدية.

وبين مراسلنا بأنها اعتقلت ثلاثة شبان بعد الاعتداء عليهم أثناء تواجدهم أمام منازلهم، وهم عمير ناصر شقور، وصهيب خالد شقور، وعبد القادر زايد شقور.

وفي ذات السياق، داهمت قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب جنين، بإطار حملة البحث عن المطاردين أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وقالت مصادر محلية  إن عمليات تفتيش واسعة تمت في منطقة الخربة في يعبد استمرارا لحملة تفتيش دقيقة في المنطقة منذ أيام، وداهمت منازل وحققت مع ساكنيها عرف منها منزل المواطن يحيى أبو شملة.

واندلعت قبل ذلك مواجهات على مفرق دوتان قرب يعبد أصيب خلالها شاب برصاص الاحتلال المعدني.

من جهة أخرى اندلعت الليلة الماضية مواجهات واسعة بمناطق مختلفة، منها حاجز الجلمة شمال جنين، الذي شهد اشتباكات اعتيادية وأخرى مسلحة على فترات.

 

 

 

 

 

 

 

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية