آخـر الأخبـار

الأزبط : محاولة اعتداء المجرم بن غفير على الأسير أبو هواش داخل المستشفى هو دليل وحقيقة الاجرام الصهيوني الممنهج

الثلاثاء 04 يناير 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي
للناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية الأستاذ خالد الأزبط 

_إن محاولة اعتداء المجرم بن غفير على الأسير أبو هواش داخل المستشفى هو دليل وحقيقة الاجرام الصهيوني الممنهج وانه تبادل الادوار في الاعتداء على شعبنا تحت مسميات الجيش والشرطة والمغتصبين.

_كما أن هذه الجريمة والاعتداءات الصهيونية أكدت بأن الانتصار للحق الفلسطيني هو هزيمة كبيرة للاحتلال بكل مكوناته وإن انتصار أبو هواش أكد كسابق اخوانه الأبطال بأن الأسرى هم رجال مجاهدين على كل الجهات مقاومون حتى النصر أو الشهادة.

_انتصار ارادة الحرية والحق الفلسطيني عبر الصمود والتحدي هزم السجان الصهيوني   وأكد بأن الأسرى هم رأس الحربة في الجهاد وفي الصبر وهم أول من يأتي النصر بأيديهم نحو النصر المبين لفلسطين كل فلسطين.

_أن الأسير هشام أبو هواش وما حملت قضيته العادلة وأمعاءه الطاهرة من حكاية العز والفداء كسرت أنف المحتل ورسخت للعالم بأن تحرير الأسرى من خلف القضبان سيكون لشعبنا الحق بأن يخوض كل الطرق والمعارك وصولاً لتحريرهم وإنهاء ملف الأسرى بشكل كامل.

الاستاذ خالد الأزبط
الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الثلاثاء الموافق 04-01-2022م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر عن الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين _إن جريمة هدم العدو لمنزل عائلة المواطن الفلسطيني محمود صالحية وتشريد عائلته واعتقال عدد منهم وترك الباقي دون مأوى، لن تمر مرور الكرام، وعلى ما يبدو أن الاحتلال لم يستوعب رسالة المقاومة بالتحذير الشديد من التنكيل بأهالي الشيخ جراح، ونؤكد أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة والنار لردعه ووقف اعتداءاته المتكررة، وسيدفع الثمن غالياً نتيجة غباء قيادته وجنوده.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية