الديراوي لوكالة تسنيم الدولية: تحية إجلال وإكبار لمحور المقاومة الداعم للقضية الفلسطينية

الديراوي لوكالة تسنيم الدولية: تحية إجلال وإكبار لمحور المقاومة الداعم للقضية الفلسطينية

الأربعاء 14 يوليو 2021

الديراوي لوكالة تسنيم الدولية: تحية إجلال وإكبار لمحور المقاومة الداعم للقضية الفلسطينية

وجه الاستاذ محمد الديراوي الناطق الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين , في لقاء خاص مع وكالة تسنيم الدولية  , تحية إجلال وإكبار لمحور المقاومة الداعم للقضية الفلسطينية.

وحول قضية المقدسات قال الديراوي أن معركة سيف القدس كانت من أجل المقدسات وفداءاً للقدس ودفاعاً عن أهلنا في القدس.

وأضاف الديراوي: لقد كسرنا هيبة الردع الصهيونية وفرضنا معادلة جديدة بالدم وبالتضحيات وفاجئنا العدو والصديق بحجم قدراتنا وفاعلية تكتيكات المقاومة ووجهنا ضربة مؤلمة لمشروع التطبيع حينما زحفت الجماهير صوب الحدود من لبنان وسوريا والأردن ومصر والعراق وقالت الشعوب كلمتها أن المقدسات خط أحمر والتفت الأمة حول المقاومة وسارت الزحوف خلف قرار القتال والجهاد وبالتالي على العدو وحلفاؤه أن يفهموا جيداً أن المقدسات تعني لنا خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وفي سياق حديثه حذر الديراوي العدو من الإستمرار في إستفزاز وإهانة مشاعر الملايين من المسلمين وتدنيس القدس والأقصى وحصار شعب كامل وتجويعه وقال أن المقاومة بعافيتها وجاهزة لما يطلب منها وستفشل مخطط تهويد القدس وستدافع عن الشعب الفلسطيني والمقدسات حتى آخر قطرة دم وآخر رصاصة وسيذهب المحتل وحلفاؤه للفشل والرحيل.

وطالب الديراوي بمزيد من الالتفاف الشعبي إسلامياً وعربياً حول القدس والأقصى والمقاومة حيث قال إن المؤامرة خطيرة والتحديات كبيرة والواجب يملي علينا الوفاء والتاريخ سيسجل كل شيئ.

وفي ختام لقائه وجه تحية للمرابطين في القدس والأقصى وللمنتفضين في الضفة وللصامدين في غزة ولمن يعدون أنفسهم للمعركة القادمة ولكل من دعم وساند المقاومة.

اقـرأ أيـضـــاً

الناطق بإسم حركة المقاومة الشعبية: غزة ليست ساحة لتفريغ أزمات العدو الداخلية وليست ساحة استعراض للجيش الصهيوني - لدينا من الخبرة والوعي والذكاء والتكتيك وبعد النظر الكثير الكثير ... فليس الكيان من يفرض توقيت ومكان المعركة... نحن سادة القرار فوق أرضنا والكلمة العليا لنا ونحدد متى وكيف وأين تكون الجولة والمعركة ولنا حساباتنا الخاصة. - حكومة بينت هشة وضعيفة ولن تنقذها هذه الغارات الهزيلة من طريق الفشل الذي تسير فيه.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية