آخـر الأخبـار

المكتب الاعلامى لحركة المقاومة الشعبية يدعو أبناء شعبنا الفلسطيني الى الحذر من استقاء المعلومات من وسائل الاعلام الصهيونية والتي تهدف لضرب الروح الوطنية

الجمعة 10 سبتمبر 2021

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صادر عن المكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

_ ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني الى الحذر من استقاء المعلومات من وسائل الاعلام الصهيونية والتي تهدف لضرب الروح الوطنية وبث الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

_ كما نحذر من الاستخدام المتهور لوسائل التواصل الاجتماعي في بث اخبار الاسرى المحررين بما يؤثر سلبا على اهاليهم والحاضنة الشعبية للمقاومة، من خلال نشر الشائعات ذات الأهداف الخبيثة والتي يصدرها العدو الصهيوني.

_ إن واجب جمهورنا الفلسطيني على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المحلية والوطنية الى ضرورة التحلي بالمسؤولية والحرص الشديد على حياة المحررين ومعنوياتهم والشد من أزرهم، من خلال كشف زيف الرواية الصهيونية وعدم التعاطي معها والتأكيد على الملحمة البطولية التي يخوضها أبنائنا الأسرى المحررين والتي وجهت ضربة قاصمة لأجهزة الأمن الصهيونية.

المكتب الاعلامي 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الجمعة الموافق 10-09-2021م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تعقيباً على الإعلان عن موعد الانتخابات المحلية - كان من الأولى بدل إصدار هكذا قرار بعيداً عن التشاور الوطني والأخذ بمخرجات الحوار الوطني في القاهرة وبيروت، المسارعة إلى تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء آثار الانقسام. - ندعو الحكومة في رام الله إلى التراجع عن القرار، والالتزام بمخرجات الحوار الوطني الفلسطيني، والبدء في حوار وطني معمق وجاد وسريع، اساسه الوحدة والمشاركة الكاملة.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية