آخـر الأخبـار

المكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني ونشطاء التواصل الاجتماعي الى أن يكونوا جنباً الى جنب اخوانهم المجاهدين في الميدان

الجمعة 05 أغسطس 2022

بسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صحفي باسم المكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

-نهيب بأبناء شعبنا الفلسطيني ونشطاء التواصل الاجتماعي، الى أن يكونوا جنبا الى جنب اخوانهم المجاهدين في الميدان، وعدم اعطاء اهداف مجانية للعدو الصهيوني نتيجة تصوير ورصد اماكن اطلاق الصواريخ وخصوصا في الفترة النهارية، نؤكد ان مخابرات العدو تتربص بمقاومتنا الباسلة، فلا تكونوا اداة لهم دون قصد.

-كما يدعو المكتب الاعلامي جماهير شعبنا الى استقاء الاخبار وتلقيها من مصادرها الموثوقة وخصوصا اعلام المقاومة، وعدم نقل الاخبار من المصادر الصهيونية وبث الشائعات الصهيونية الهادفة الى شق الصف الوطني، واشاعة الفتنة بين ابناء شعبنا المجاهد.

المكتب الاعلامي 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الجمعة الموافق 05-08-2022م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تنعي الشهيد الحاج صلاح صوافطة _ بأسمى آيات العز والجهاد والمقاومة المستمرة ضد المحتل الغاصب نزف إلى الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى الشهيد الحاج / صلاح توفيق أبو جبارة "صوافطة"( 58 عام ) من مدينة طوباس والذي ارتقى عقب خروجه من صلاة الفجر اليوم الجمعة 19-08-2022م. _نؤكد أن دماء الشهيد الحاج صوافطة وشهداء شعبنا لن تذهب هدراً.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية