آخـر الأخبـار

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية": الاتفاقيات والزيارات التطبيعية ووسم قوى المقاومة بالإرهاب استمرار مخزي لحلقات التآمر على شعبنا وأمتنا

الخميس 25 نوفمبر 2021

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية": الاتفاقيات والزيارات التطبيعية ووسم قوى المقاومة بالإرهاب استمرار مخزي لحلقات التآمر على شعبنا وأمتنا.

- نرفض ما قامت به الحكومة الأسترالية من تصنيف حزب الله اللبناني (منظمة إرهابية)، ونؤكد ان هذا القرار الذي يتساوق مع التصنيف الغربي لقوى المقاومة الفلسطينية بالارهاب يخدم بالدرجة الأولى الكيان الصهيوني ومصالحه الاستعمارية في العالم.

- ندين وبشدة الزيارة التطبيعية للمجرم غانتس للمملكة المغربية، التي تفضح مدى الهبوط الأخلاقي والقيمي الذي وصلت له أنظمة التطبيع الخائنة لإرادة شعوبها.

- نحيي كل الجهات والمؤسسات والشخصيات التي رفضت التطبيع والعلاقة مع الاحتلال  في (الأردن، والمغرب، وماليزيا، واليونان.. وغيرها).

- نؤكد أن الجماهير الحرة التي عبرت عن رفضها للاتفاقيات والزيارات التطبيعية في المنطقة هي التي تعبر عن الإرادة الحقيقية لجماهير أمتنا الواعية والحية.

فصائل المقاومة الفلسطينية
الخميس ٢٥-١١-٢٠٢١م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح هام صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تعقيباً على حالة الفوضى المستمرة في الضفة الغربية _نستنكر الاعتداءات المستمرة على فعاليات استقبال الأسري المحررين والاعتداء على مسيرات جنازات الشهداء وتنزيل وتكسير رايات الفصائل الفلسطينية، التي قدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى في سبيل تحرير فلسطين، وكان الأولى أن يكون استقبالهم استقبال الأبطال الذين يفخر بهم شعبنا. _ندعو السلطة للتحقيق الفوري والمباشر في قضية إطلاق النار على باص يتبع لجمعية الشبان المسلمين في الخليل، والتي تشكل سابقة خطيرة في العلاقات الداخلية الفلسطينية.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية