تعزية بوفاة د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس

الإثنين 12 يوليو 2021

بسم الله الرحمن الرحيم

تعزية بوفاة د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس

تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش بالتعازي الحارة بوفاة د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والذي وافته المنية مساء اليوم الاثنين.

يذكر أن الدكتور حنا عيسى، من مواليد قرية عين عريك برام الله، وحاصل على شهادة الدكتوراه بالقانون الدولي عام 1988، وله العديد من المؤلفات منها كتاب (الشرق الأوسط والقانون الدولي)، وكتاب (القانون الإداري).

وفي تاريخ 12 كانون الثاني/ يناير 2012، تم تعيينه أميناً عاماً للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس، من قبل مجلس رؤساء الهيئة، ممثلا المفتي محمد حسين والبطريرك ميشيل صباح.

وتبوأ الراحل عيسى مناصب عدة في السلطة، كان أبرزها مدير عام وزارة العدل، ووكيل وزارة العدل المساعد، ووكيل الشؤون المسيحية المساعد في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، إضافة لتمثيل دولة فلسطين في العديد من المؤتمرات الإقليمية والدولية، وهو عضو مستشار في منظمة أديان من أجل السلام العالمية.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الاثنين الموافق 12-07-2021م

اقـرأ أيـضـــاً

الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية يزور الدكتور محمود الزهار للتهنئة بالعيد أجرى الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية، الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش، زيارة للدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك. حيث استقبل الدكتور الزهار الامين العام والوفد المرافق له, مرحباً بقدومه ومؤكداً وبحضور وفود المهنئين على متانة العلاقة بين الجميع وبين حماس وفصائل المقاومة.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية