آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تزور حركة الأحرار لتهنئتها بالذكرى ال 15 للانطلاقة

الأحد 24 يوليو 2022

حركة المقاومة الشعبية تزور حركة الأحرار لتهنئتها بالذكرى ال 15 للانطلاقة

 

استقبل الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال ووفد من قيادة الحركة , وفداً قيادياً من حركة المقاومة الشعبية يتقدمه الأمين العام الشيخ المجاهد زكريا دغمش "أبو قاسم" وذلك اليوم الأحد الموافق 24-7-2022 في المقر الرئيس بغزة.

من جانبه رحَّب الأمين العام أ.خالد أبو هلال بوفد حركة المقاومة الشعبية مؤكداً على متانة العلاقة الأخوية بين الحركتين، وأهمية تعزيز هذه العلاقة مع كافة فصائل المقاومة لما تُمثل من قوة لشعبنا وقضيته.

من ناحيته شكر الأمين العام أبو قاسم دغمش قيادة حركة الأحرار على حُسن الاستقبال مهنئاً الحركة في الذكرى ال15 لانطلاقتها، ومثنياً على حضور حركة الأحرار المميز والفاعل في الساحة الفلسطينية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تعزي بوفاة المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لعائلة الحلبي الكرام, ولجماهير الشعب الفلسطيني, بوفاة المستشار عبد الرؤوف عمر الحلبي " أبو عمر " رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق ، الذي وافته المنية اليوم الجمعة 19-08-2022م .
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية