آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تزور حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بغزة للتهنئة بالانطلاقة الـ20

الإثنين 20 يونيو 2022

حركة المقاومة الشعبية تزور حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بغزة للتهنئة بالانطلاقة الـ20

قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية اليوم الاثنين ( 20-06-2022م) بزيارة للمكتب المركزي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة غزة ، وذلك للتهنئة بالانطلاقة الـ20.

وكان على رأس الوفد الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش وبمشاركة أعضاء من قيادة مجلس الشورى والدائرة السياسة .

حيث كان في استقبال الوفد قادة حركة المبادرة وعلى رأسهم الرفيق د. عائد ياغي مسؤول الحركة في قطاع غزة . 

وهنأ وفد المقاومة , حركة المبادرة بذكرى انطلاقتها، متمنين لهم دوام التقدم في مسيرة العمل الوطني، بما يعزز من قوة شعبنا وقواه، باتجاه انجاز طموحات وآمال شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

وقد ناقش الوفد أهم القضايا التي تهم الفصيلين وجماهير شعبنا سواء في الجوانب السياسية والتي على رأسها وحدة شعبنا وإنهاء الانقسام ، أو في الجوانب الاجتماعية التي تتطلب حضوراً فاعلاً من قوانا السياسية.

وأكد الجميع على أهمية التواصل والتنسيق بما يخدم قضايا شعبنا الوطنية وبما يعزز من الحضور الوطني في كافة الجوانب السياسية والاجتماعية .

يذكر أن حركة المقاومة الشعبية وقيادتها قد شاركت حركة المبادرة مسيرة انطلاقتها المركزية التي خرجت صباح السبت 18-06 من أمام مفرق السرايا وسط مدينة غزة حتى ساحة الجندي المجهول .

 

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

زيارة قيادة حركة المقاومة الشعبية لتقديم التهنئة للدكتور ابو بلال العكلوك بمناسبة توليه منصب مدير عام الإدارة العامة لشؤون العشائر والإصلاح صور/ زيارة قيادة حركة المقاومة الشعبية وأمينها العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش اليوم الأربعاء الموافق 2022/06/29، لتقديم التهنئة والتبريكات للمستشار د. علاء الدين العكلوك "أبو بلال" بمناسبة توليه منصب مدير عام الإدارة العامة لشؤون العشائر والإصلاح
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية