آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تزور كلية الرباط الجامعية

الخميس 04 أغسطس 2022

 حركة المقاومة الشعبية تزور كلية الرباط الجامعية

 

زار وفد قيادي من حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، كلية الرباط الجامعية التابعة لوزارة الداخلية في غزة، حيث ضم الوفد الاستاذ رزق عروق نائب الأمين العام، والأخ/ محمود صيام "أبوالصائب " مسئول دائرة العلاقات العامة بالحركة والأخ/نبيل ابوسيف" أبوالطيب" مسئول دائرة الأسرى والأخ/ماجد خزيق "أبوالسعيد " نائب مسئول دائرة العلاقات العامة وذلك امس الأربعاء ، حيث كان في استقبال الوفد العميد ركن /ياسر منصور ، رئيس الكلية وعدد من أساتذة ومسئولي الكلية.

 

وقد اطلع الوفد على سير عمل الكلية، خصوصا في ظل استعداداتهم لبدء عام دراسي جديد.

 

وأشاد الاستاذ عروق ، بجهود قيادة الكلية ومجلس ادارتها والعاملين بها، فيما يقدمونه من عطاء متواصل لبناء كادر شرطي مهني وفق أحدث المنهجيات والبرامج العلمية المتميزة، لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.

 

مؤكدا على ان الكلية هي مفخرة للشعب الفلسطيني رغم شح الامكانيات، وهي نواة لأكاديمية امنية وشرطية متميزة تضاهي مثيلاتها الموجودة في المنطقة.

 

كما نقل الوفد تحيات الاخ الامين العام للحركة الحاج ابو قاسم دغمش، لقيادة الكلية، معربا عن آماله باستمرار عمل الكلية بما يخدم شعبنا ووزارة الداخلية لبناء كادر شرطي على اعلى المستويات.

 

من جانبه رحب العميد منصور بوفد الحركة، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط الكلية بكل فصائل المقاومة الفلسطينية ، وضرورة استثمار هذه العلاقة بما يحقق النفع والفائدة لشعبنا الفلسطيني.

 

كما استمع الوفد الى شرح واف من رئيس الكلية، حول الية اختيار الدفعة الجديدة من خريجي الثانوية العامة ، للانخراط في الكلية وبدء العام الدراسي الجديد.

 

مرحبا في الوقت نفسه، بوجود مراقبين من فصائل المقاومة الفلسطينية، اثناء فترة اختبارات القبول بالكلية، بما يضمن النزاهة والشفافية لجميع المشاركين.

 

وفي نهاية الزيارة، قدم وفد الحركة، درعا تكريميا لعميد الكلية تقديرا لجهودهم المبذولة.

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تعزي بوفاة المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لعائلة الحلبي الكرام, ولجماهير الشعب الفلسطيني, بوفاة المستشار عبد الرؤوف عمر الحلبي " أبو عمر " رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق ، الذي وافته المنية اليوم الجمعة 19-08-2022م .
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية