آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ومهرجان انطلاقة حركة المبادرة الوطنية الـ20

الأحد 19 يونيو 2022

حركة المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ومهرجان انطلاقة حركة المبادرة الوطنية الـ20

شاركت قيادة حركة المقاومة الشعبية السبت الموافق 18-06-2022م في مسيرة ومهرجان الانطلاقة الـ 20 لحركة المبادرة الوطنية .

حيث انطلقت المسيرة من مفترق السرايا وسط مدينة غزة حتى ساحة الجندي المجهول وسط مشاركة فصائلية كبيرة وجماهير حركة المبادرة , وانتهت المسيرة بمهرجان مركزي .

وخلال كلمة ألقاها باسم القوى الوطنية والإسلامية أكد عضو اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية الرفيق ماهر مزهر على ما يلي:

_ نعاهد شهداء جنين الثلاثة أن نبقى نسير على خطاهم، وسيظلوا يُشكّلون لنا إلهاماً لمواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

_ تحية للأسيرات والأسرى الأبطال الذين يخوضون على الدوام معركة نضالية في الخندق المتقدم، ونخص بالذكر الأسيرين البطلين المضربين عن الطعام/ خليل عواودة ورائد ريان.

_ تحية لمئات الأسرى الإداريين الذين أعلنوا مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال احتجاجاً على سياسة الاعتقال الإداري.

_ نقدر عالياً ونثمن الدور الوطني الهام الذي تلعبه حركة المبادرة الوطنية على مختلف الصعد، وخصوصاً مساهمتها المستمرة في جهود إنجاز المصالحة، واستعادة الوحدة الوطنية.

_ شعبنا يثبت أنه يمتلك مخزون نضالي كبير، ولم يستسلم لهذا الواقع، ليواصل دفاعه بكل عزيمة وإصرار بالدفاع عن أرضه ومقدساته وثوابته بكل الأسلحة، مُوحدا في ساحات العمل، وحتى في معركة الوعي فإنه شكل إنجازات على هذا الصعيد.

_ أثبتت التجربة أن سياسة الاغتيالات الإجرامية التي يمُارسها هذا العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا ومقاوميه، لن تنجح في إطفاء جذوة المقاومة، ولن تكسر من إرادة وعزيمة مقاومينا. وسترتد هذه السياسة على الصهاينة الذين لن ينعموا بالأمن ولا الاستقرار، وحتماً ستقول المقاومة كلمتها رداً على هذه الجريمة.

_ نهنئ الرفاق في حركة المبادرة بذكرها انطلاقتها العشرين، ونقدر عالياً ونثمن الدور الوطني الهام الذي تلعبه الحركة على مختلف الصعد، وخصوصاً مساهمتها المستمرة في جهود إنجاز المصالحة، واستعادة الوحدة الوطنية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

دائرة الاسري لحركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة غاضبة أمام مقر الصليب الأحمر عقب استشهاد الأسيرة سعدية مطر نظمتها لجنة الاسري للفصائل اليوم السبت دائرة الاسري لحركة المقاومة الشعبية تشارك في مؤتمراً صحفياً ووقفة غاضبة أمام مقر الصليب الأحمر عقب استشهاد الأسيرة سعدية مطر نظمتها لجنة الاسري للقوى الوطنية والاسلامية في غزة بعد عصر اليوم السبت 02-07-2022م
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية