آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ووقفة امام الصليب الأحمر بغزة تضامناً مع الأسري في سجون الاحتلال

الأربعاء 08 سبتمبر 2021

حركة المقاومة الشعبية تشارك بمسيرة ووقفة امام الصليب الأحمر بغزة تضامناً مع الأسري في سجون الاحتلال 

شاركت حركة المقاومة الشعبية مساء اليوم الاربعاء 08-09-2021م بمسيرة ووقفة تضامنًا ونصرة للأسرى في سجون الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع أصناف العذاب انتقامًا لعملية الهروب الفدائية من نفق الحرية والتي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي امام مقر الصليب الاحمر بمدينة غزة بمشاركة  من قادة الفصائل الفلسطينية .

يُشار إلى أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية شرعت لتضييق الخناق على الأسرى داخل السجون لا سيما أسرى حركة الجهاد الإسلامي وسحبت كافة الانجازات التي حققوها في الاضرابات السابقة عن الطعام.

وخلال الوقفة قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي داوود شهاب: " إن ما يجري للأسرى داخل سجون الاحتلال جريمة لا تغتفر ونحن مستعدون لنكسر القيد ومستعدون لتقديم أغلى ما نملك من أجل الحرية والكرامة والعزة".

وأضاف القيادي شهاب "على العدو أن يلتقط الرسالة جيدًا لان شعبنا لن يترك خلف القيود أي أسير وسيسعى دومًا لتحرير الأسرى بكل ما يملك من قوة".

وأشار إلى أن الفلسطيني لا يملك أغلى من الكرامة والحرية والعزة وهو مستعد دومًا لدفع حياته من أجل ذلك، مؤكدًا أن المعركة مع العدو داخل السجون مفتوحة من نقطة صفر.

ووجهة القيادي شهاب كلمته للأسرى الأبطال قائلًا: "خلفكم مقاتلون لن يغمد سيفهم بعد وقد يشرع في أي لحظة بوجه الاحتلال الإسرائيلي".

اقـرأ أيـضـــاً

قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في المحافظة الوسطى تقوم بزيارة مدير شرطة المرور في المحافظة الوسطى المقدم طارق الكرد قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في المحافظة الوسطى تقوم بزيارة مدير شرطة المرور في المحافظة الوسطى المقدم طارق الكرد وتقدم له درع المحبة والوفاء.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية