حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة للمطالبة بإعادة الاعمار ورفع الحصار المفروض على قطاع غزة نظمتها القوى الوطنية والاسلامية

الأحد 18 يوليو 2021

حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة للمطالبة بإعادة الاعمار ورفع الحصار المفروض على قطاع غزة نظمتها القوى الوطنية والاسلامية

شاركت حركة المقاومة الشعبية صباح اليوم الاحد 18-07-2021م في وقفة للمطالبة بإعادة الاعمار ورفع الحصار المفروض على قطاع غزة نظمتها القوى الوطنية والاسلامية في مخيم ملكة شرق مدينة غزة.

وتحدث منسق القوى الوطنية والاسلامية القيادي خالد البطش خلال المؤتمر الصحفي والوقفة بما يلي:

_ نطالب الوسطاء وجميع الأطراف الدولية بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل إنهاء الحصار المفروض على القطاع بشكل فوري، وتسريع عملية إعادة الإعمار.

_ إن الحصار والإغلاق أمران لم يعد يقبل بهما شعبنا، لذلك نعطي فرصة للوسطاء حتى ينهوا هذا الحصار ويدخلوا مواد الإعمار وضمان حرية الحركة لأبناء شعبنا.

_ في حالة فشل هذه الجهود فإنه لن يكون أمام شعبنا إلا المواجهة والعمل بكل ما أوتي من قوة حتى يستعيد حقه في الكرامة والحرية".

_ نشدد ضرورة وقف المعاناة الإنسانية المستمرة التي طالت أصحاب الأمراض المزمنة، وفي ظل انتشار وباء كورونا.

_ إن ما لم تأخذه منا في معركة سيف القدس لن تأخذه من شعبنا ومن حاضنتنا الشعبية بالابتزاز والحصار والإغلاق.

_ نؤكد أن المعركة من الاحتلال على أبناء شعبنا مستمرة، وندعو جميع الأطراف التي ساهمت في وقف إطلاق النار وعلى رأسها الراعي المصري والقطري والأمم المتحدة إلى التحرك العاجل لفتح المعابر وإنهاء المعاناة وإدخال مواد الإعمار.

_ لن نسمح بأن يعاقب أصحاب البيوت مرتين، بمرة بقصفها وأخرى بمنع إعادة الإعمار، كما لن نسمح بتثبيت معادلات جديدة من جانب الاحتلال.

_ ندعو شعبنا للدفاع عن المقدسات وشد الرحال إلى المسجد الأقصى لحمايته من تدنيس المستوطنين له.

_ نوجه التحية لكل الفلسطينيين في نابلس والشبان في بلدة بيتا وكل أبناء شعبنا بالضفة الغربية الذي يتصدون للمستوطنين ضد الاستيطان.

اقـرأ أيـضـــاً

قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين في زيارة لعائلتي الشهيدين القائدين مبارك الحسنات وبهاء الدين اسعيد للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين في زيارة لعائلتي الشهيدين القائدين مبارك الحسنات وبهاء الدين اسعيد للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية