آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة تضامن مع الأسير ناصر أبو حميد نظمتها لجنة الاسري للفصائل اليوم أمام مقر الصليب الاحمر

الثلاثاء 11 يناير 2022

حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة تضامن مع الأسير ناصر أبو حميد نظمتها لجنة الاسري للفصائل اليوم أمام مقر الصليب الاحمر

شاركت دائرة الأسري لحركة المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء الموافق 11-01-2022م في وقفة تضامنية مع الأسير ناصر أبو حميد نظمتها لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية امام مقر الصليب الاحمر في غزة.

وأكد القيادي في حركة حماس أبو خميس دبابش في كلمة للجنة الأسري على، ان أسرانا البواسل يقاتلون من أجل الحرية وهم العنوان الأبرز لقضيتنا، موضحةً ان الأسير ناصر أبو حميد يحتاج لوقفة دولية جادة لإنقاذه.

وأضاف دبابش " جئنا اليوم لنسأل المؤسسات الحقوقية والدولية كيف تتخاذل عن نصرة أسير أصيب في السرطان ويعاني الأمرين في السجون الصهيونية".

وتابع "لا حراك ملموس حتى اللحظة لإنقاذ الأسير ناصر أبو حميد، داعيةً المؤسسات الحقوقية والدولية والإعلامية وكل أبناء الشعب للتضامن والعمل على نصرة قضية الأسير أبو حميد.

وطالب أبناء الشعب الفلسطيني للخروج بمسيرات تضامنية والاشتباك مع الاحتلال في نقاط التماس لنصرة الأسرى وعلى رأسهم الأسير ناصر أبو حميد.

اقـرأ أيـضـــاً

صور / حركة المقاومة الشعبية تشارك في اعتصام اهالى الاسري في مقر الصليب ووقفة تضامن مع الأسير المريض ناصر ابو حميد حركة المقاومة الشعبية تشارك في اعتصام اهالى الاسري في مقر الصليب ووقفة تضامن مع الأسير المريض ناصر ابو حميد
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية