حركة المقاومة الشعبية: نرفض كل المحاولات الهادفة لإعاقة رفع الحصار عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والتخفيف من معاناته في ظل استمرار التعنت الصهيوني

الأربعاء 14 يوليو 2021

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 


- نرفض كل المحاولات الهادفة لإعاقة رفع الحصار عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، والتخفيف من معاناته، في ظل استمرار التعنت الصهيوني.

- إن الحديث عن تدخل فلسطيني لمنع ادخال المنحة القطرية ووضع شروط مسبقة هو أمر مستهجن ومدان، والواجب هو تضافر كل الجهود الفلسطينية لترجمة منجزات معركة سيف القدس وتفويت الفرصة على الاحتلال الصهيوني لابتزاز المقاومة والضغط عليها بسيف الحصار وزيادة معاناة الناس.

- نحذر العدو الصهيوني من مغبة عدم الالتزام بالتفاهمات التي أعقبت معركة سيف القدس وما قبلها، حيث ان المقاومة لا زالت ثابتة في مواقفها وقرارها وان الخيارات متاحة امامها لكسر الصمت واجبار الاحتلال على الالتزام والبدء بعملية الإعمار وفتح المعابر وادخال المنحة القطرية للفقراء.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الأربعاء الموافق 14/07/2021م

اقـرأ أيـضـــاً

الناطق بإسم حركة المقاومة الشعبية: غزة ليست ساحة لتفريغ أزمات العدو الداخلية وليست ساحة استعراض للجيش الصهيوني - لدينا من الخبرة والوعي والذكاء والتكتيك وبعد النظر الكثير الكثير ... فليس الكيان من يفرض توقيت ومكان المعركة... نحن سادة القرار فوق أرضنا والكلمة العليا لنا ونحدد متى وكيف وأين تكون الجولة والمعركة ولنا حساباتنا الخاصة. - حكومة بينت هشة وضعيفة ولن تنقذها هذه الغارات الهزيلة من طريق الفشل الذي تسير فيه.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية