حركة المقاومة الشعبية: نستنكر افتتاح السفارة الاماراتية في الداخل المحتل في وقت يحاصر فيه العدو شعبنا في غزة ويواصل جرائمه ضد اهلنا في القدس والضفة

الأربعاء 14 يوليو 2021

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 

- نستنكر افتتاح السفارة الاماراتية في الداخل المحتل في وقت يحاصر فيه العدو شعبنا في غزة ويواصل جرائمه ضد اهلنا في القدس والضفة.

- نذكر حكام الإمارات أن سفارتهم اقيمت فوق أرض فلسطينية مسلوبة من أهلها وأصحابها الأصليين، وهو خطأ تاريخي كبير وتفريط بحق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته.

- ان استمرار الإمارات العربية في علاقاتها مع العدو الصهيوني لن يجلب لها الخير والاستقرار ، فالصهاينة لم يدخلوا مكانا الا وجلبوا معهم الفساد والفتنة والشقاق.

- نطالب الامارات العربية بالتراجع عن هذه الخطوة والتي نرى فيها استفزازا لتضحيات شعبنا الفلسطيني، والاولى هو دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للخلاص من الإحتلال الفاشي الارهابي.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الأربعاء الموافق 14/07/2021م

اقـرأ أيـضـــاً

الناطق بإسم حركة المقاومة الشعبية: غزة ليست ساحة لتفريغ أزمات العدو الداخلية وليست ساحة استعراض للجيش الصهيوني - لدينا من الخبرة والوعي والذكاء والتكتيك وبعد النظر الكثير الكثير ... فليس الكيان من يفرض توقيت ومكان المعركة... نحن سادة القرار فوق أرضنا والكلمة العليا لنا ونحدد متى وكيف وأين تكون الجولة والمعركة ولنا حساباتنا الخاصة. - حكومة بينت هشة وضعيفة ولن تنقذها هذه الغارات الهزيلة من طريق الفشل الذي تسير فيه.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية