آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية : نبارك العمليات البطولية الفردية في الضفة والقدس ونحيي الشباب الثائر

حركة المقاومة الشعبية : نبارك العمليات البطولية الفردية في الضفة والقدس ونحيي الشباب الثائر

الإثنين 13 سبتمبر 2021

بسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

نبارك العمليات البطولية الفردية في الضفة والقدس ونحيي الشباب الثائر

_ نبارك العمليات البطولية الفردية (إطلاق النار – الطعن – الدهس _ الزجاجات الحارقة –الارباك الليلي) والتي تم تنفيذها اليوم وأمس وفي الايام السابقة ردأ على عنجهية الاحتلال والاعتداءات المتواصلة ودعماً واسناداً للأسري الأبطال وتحية لفرسان عملية نفق الحرية. 

_ عمليات الضفة والقدس تؤكد أن جماهير الشعب الفلسطيني تتبنى خيار المقاومة المسلحة بكافة أشكالها لتحرير فلسطين كل فلسطين من بحرها لنهرها وترفض نهج الاستسلام والعار. 

_ عمليات الشباب الثائر هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا ولن تتوقف وستظل مفتوحة في مواجهة الاحتلال. 

_ ندعو الشباب الثائر في القدس والضفة لمزيد من العمليات البطولية وتكثيفها ضد قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال لمواجهة غطرستهم وإجرامهم.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 
الاثنين الموافق 13-09-2021م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تعقيباً على الإعلان عن موعد الانتخابات المحلية - كان من الأولى بدل إصدار هكذا قرار بعيداً عن التشاور الوطني والأخذ بمخرجات الحوار الوطني في القاهرة وبيروت، المسارعة إلى تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء آثار الانقسام. - ندعو الحكومة في رام الله إلى التراجع عن القرار، والالتزام بمخرجات الحوار الوطني الفلسطيني، والبدء في حوار وطني معمق وجاد وسريع، اساسه الوحدة والمشاركة الكاملة.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية