آخـر الأخبـار

خلال لقاء قيادة الجهاد الإسلامي في سوريا ... الشيخ أبو قاسم: ماضون في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

خلال لقاء قيادة الجهاد الإسلامي في سوريا
الشيخ أبو قاسم/ ماضون في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال

 التقى وفد قيادة حركة المقاومة الشعبية برئاسة الأمين العام للحركة الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش، بقيادة حركة الجهاد الاسلامي في العاصمة السورية دمشق، ممثلة بعضو المكتب السياسي للحركة الدكتور عبد العزيز الميناوي، والأخ أبو مجاهد السندواي ممثل الجهاد الاسلامي في سوريا.

وشارك في الاجتماع الى جانب الأمين العام كلاً من الاستاذ رزق عروق نائب الأمين العام ومسؤول العلاقات الخارجية، وأحمد دغمش مدير مكتب الامين العام.

وبحث الطرفان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، في ضوء التهديدات الصهيونية لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وأكد الأمين العام للمقاومة الشعبية، إصرار شعبنا على انتزاع حقوقه بكل السبل والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال، وتحقيق تطلعاته بالحرية والاستقلال.

وشدد الشيخ أبو قاسم على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لقوى المقاومة في الميدان، لمواجهة التحديات التي تواجه شعبنا، والمضي في مشروع المقاومة كخيار استراتيجي لشعبنا لنيل حقوقه المشروعة.

من ناحيته رحب الدكتور الميناوي بوفد المقاومة الشعبية وأمينها العام، مشيداً بدور المقاومة البطولي في معركة سيف القدس، والصمود الاسطوري لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وأكد عضو المكتب السياسي على ضرورة تكثيف التنسيق والتعاون بين فصائل المقاومة للوقوف صفا واحد في وجه العدو الصهيوني.

 

 

 

 

 


 

 

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح هام صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تعقيباً على حالة الفوضى المستمرة في الضفة الغربية _نستنكر الاعتداءات المستمرة على فعاليات استقبال الأسري المحررين والاعتداء على مسيرات جنازات الشهداء وتنزيل وتكسير رايات الفصائل الفلسطينية، التي قدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى في سبيل تحرير فلسطين، وكان الأولى أن يكون استقبالهم استقبال الأبطال الذين يفخر بهم شعبنا. _ندعو السلطة للتحقيق الفوري والمباشر في قضية إطلاق النار على باص يتبع لجمعية الشبان المسلمين في الخليل، والتي تشكل سابقة خطيرة في العلاقات الداخلية الفلسطينية.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية