فصائل المقاومة الفلسطينية:نستنكر بشدة افتتاح سفارة للإمارات على أرض الكيان الصهيوني الغاصب والتي تأتي ترسيخ للخطيئة الكبرى التي ارتكبتها الإمارات بحق شعبنا

الأربعاء 14 يوليو 2021

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية". 

-  نستنكر  بشدة افتتاح سفارة للإمارات على أرض الكيان الصهيوني الغاصب والتي تأتي ترسيخ للخطيئة الكبرى التي ارتكبتها الإمارات بحق شعبنا وتاريخ أمتنا. 

- إن هذا التطبيع المفضوح والمعلن اليوم هو بمثابة إعطاء المبررات للإحتلال لمزيد من الإجرام بحق شعبنا وأرضنا الفلسطينية، وما هو إلا خدمة مجانية للاحتلال وشرعنة لعدوانه على أرضنا ومقدساتنا. 

- المطبعون العرب الذين فرطوا بتضحيات أمتنا وتنازلوا عن حقوق وثوابت شعبنا هم شركاء الاحتلال في عدوانه المتواصل والمستمر على شعبنا، والإمارات رأس الشر في ذلك. 

- نؤكد أن هذا الفعل لايمثل إرادة الشعوب الحية والحرة، مما يستوجب تحركاً شعبياً وجماهيرياً واسعاً يطيح بهذا الخيار البائس وأرباب الخيانة العربية الجدد، من أجل توحيد بوصلة العداء تجاه الصهاينة المجرمين، والعمل الجاد لنصرة فلسطين كقضية مركزية للأمة جمعاء. 


"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الأربعاء 14- يوليو - 2021م.

اقـرأ أيـضـــاً

الناطق بإسم حركة المقاومة الشعبية: غزة ليست ساحة لتفريغ أزمات العدو الداخلية وليست ساحة استعراض للجيش الصهيوني - لدينا من الخبرة والوعي والذكاء والتكتيك وبعد النظر الكثير الكثير ... فليس الكيان من يفرض توقيت ومكان المعركة... نحن سادة القرار فوق أرضنا والكلمة العليا لنا ونحدد متى وكيف وأين تكون الجولة والمعركة ولنا حساباتنا الخاصة. - حكومة بينت هشة وضعيفة ولن تنقذها هذه الغارات الهزيلة من طريق الفشل الذي تسير فيه.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية