آخـر الأخبـار

فصائل المقاومة الفلسطينية: ننعي شهيد جنين ضرار الكفريني ونحمل العدو الصهيونى المسؤولية الكاملة عن حياة القائد الشيخ بسام السعدي

فصائل المقاومة الفلسطينية: ننعي شهيد جنين ضرار الكفريني ونحمل العدو الصهيونى المسؤولية الكاملة عن حياة القائد الشيخ بسام السعدي

الثلاثاء 02 أغسطس 2022

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية".

- ما حدث في جنين يثبت أن المقاومة هي الخيار الأنجع لردع المحتل وإيقاف عدوانه المتواصل ضد شعبنا ومقدساتنا، وأن العنوان الأبرز لشعبنا هو الإرادة والصمود والتحدي.

- ننعي بكل آيات الفخر والاعتزاز الشـهيد الفتى/ ضرار رياض الكفريني، الذي ارتقى برصاص الاحتلال في مخيم جنين، ونؤكد أن دماء الشهداء ترسم طريق التحرير بمداد من نور.

- العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة القائد في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ/ بسام السعدي بعد الاعتداء عليه وعلى أهله، ونؤكد أن جريمة اعتقال المقاومين في جنين وطوباس لن تثنيهم عن طريق الجهاد والمقاومة.

- ندين استمرار جريمة الاعتقال السياسي التي تمارسها أجهزة أمن السلطة والتي كان آخرها اعتقال الحرة / ميسون عرار، والتي يأتي اعتقالها في ظل عربدة الاحتلال في جنين وطوباس وكل مدن الضفة المحتلة دون صدور أي صوت من قبل السلطة لصد هذا الصلف الصهيوني.

الثلاثاء ٤ محرم ١٤٤٤.
الموافق ٢- اغسطس -٢٠٢٢م.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية