آخـر الأخبـار

قيادة حركة المقاومة الشعبية تجتمع مع قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي في دمشق

الخميس 25 نوفمبر 2021

قيادة حركة المقاومة الشعبية تجتمع مع قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي في دمشق

التقى الشيخ أبو قاسم دغمش، الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين والوفد المرافق له قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي والذي ضم كلاً من / الدكتور صفوان سلمان رئيس المكتب السياسي للحزب والعميد طارق الأحمد مسؤول العلاقات الخارجية في المكتب السياسي والرفيق محمود بكار وكيل عميد العمل في مقر الجبهة الوطنية السورية في العاصمة السورية دمشق.

وتم خلال اللقاء بحث عدة نقاط في الشأن الفلسطيني والمقاوم ورحبت قيادة الحزب بالوفد القادم من غزة برئاسة الشيخ ابو قاسم , مؤكدين على أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يدعم كافة حركات المقاومة في فلسطين .  

وتقدمت قيادة الحزب بالتحية لمنفذ عملية القدس قبل يومين الشهيد البطل فادي أبو شخيدم، والتحية للشهيد البطل الشاب عمر أبو عصب، مشددين أن هذه العمليات تؤكد انخراط شعبنا في المواجهة المفتوحة مع العدوّ بكل فئاته العمرية وعلى مساحة فلسطين المحتلّة.

كما تطرق الاجتماع على قرار بريطانيا ادراج حركة حماس على قائمة الإرهاب، مؤكدين ادانتهم لهذا القرار , ومعتبرين هذا القرار دعماً إضافيّاً للاحتلال العنصري الاقتلاعي المدعوم عسكريّاً وسياسيّاً من بريطانيا منذ إعلان بلفور وإنشاء الدّولة اليهوديّة الزّائلة.

وخلال اللقاء تطرق الأمين العام الشيخ أبو قاسم مطولاً للوضع الفلسطيني عامة والحصار على قطاع غزة خاصة , شاكراً في الوقت نفسه استقبال قيادة الحزب وترحيبهم بوفد المقاومة .

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح هام صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تعقيباً على حالة الفوضى المستمرة في الضفة الغربية _نستنكر الاعتداءات المستمرة على فعاليات استقبال الأسري المحررين والاعتداء على مسيرات جنازات الشهداء وتنزيل وتكسير رايات الفصائل الفلسطينية، التي قدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى في سبيل تحرير فلسطين، وكان الأولى أن يكون استقبالهم استقبال الأبطال الذين يفخر بهم شعبنا. _ندعو السلطة للتحقيق الفوري والمباشر في قضية إطلاق النار على باص يتبع لجمعية الشبان المسلمين في الخليل، والتي تشكل سابقة خطيرة في العلاقات الداخلية الفلسطينية.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية