آخـر الأخبـار

قيادة كتائب الناصر " لواء الشمال" تزور مركز شرطة التفاح والدرج

الأربعاء 02 نوفمبر 2022

قيادة كتائب الناصر " لواء الشمال" تزور مركز شرطة التفاح والدرج

نظمت كتائب الناصر صلاح الدين " لواء الشمال "  زيارة لمركز شرطة التفاح والدرج ولقاء مدير المركز الدكتور محمد الزرقة " أبو ناصر " لتقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه , ولتعزيز أواصر الروابط بينها وبين مؤسسات المجتمع المختلفة , وتقديراً منها لدور رجال الشرطة والقانون في حفظ الأمن.

من جهته تقدم مدير المركز بالشكر والتقدير لوفد كتائب الناصر على هذه الزيارة والتواصل وتقديم التهنئة بحصوله على درجة الدكتوراه , مشيداً بالزيارة ومؤكداً على اعتزازه بدور كتائب الناصر وفصائل المقاومة بالمساهمة في صمود شعبنا ومقاومة عدونا .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الكتائب درع التهنئة للدكتور محمد الزرقة .
 

 

 

 

 


 

 

اقـرأ أيـضـــاً

وفد قيادة حركة المقاومة الشعبية يزور نيابة غرب غزة وأكد الاستاذ هيثم الأشقر مسؤول المكتب الاعلامي للحركة أن الزيارة تأتي لتهنئة المستشار مؤنس عاهد حمودة " أبو عاهد " بمناسبة توليه إدارة نيابة غرب غزة . من جانبه، رحّب المستشار حمودة رئيس نيابة غزة – الدائرة الثانية بوفد الحركة، مثمناً دورها الجهادي والوطني التي تقوم به في خدمة أبناء شعبنا في كافة المجالات . وأكد حمودة حرص النيابة على تعزيز علاقاتها مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وقواه الفاعلة، بما يسهم في خدمة المواطن وبما يعزز من صموده في مواجهة الحصار.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية