آخـر الأخبـار

كتائب الناصر : سنرد على أي حماقة يرتكبها العدو وسنرد الصاع له صاعين، وسنضرب بيد من حديد وننتزع حقوق شعبنا من انياب المحتل

السبت 14 أغسطس 2021

بسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صحفي صادر عن كتائب الناصر صلاح الدين 

_ قيادة المقاومة في حالة انعقاد دائم، تجري تقييماً شاملاً لما آلت إليه الأوضاع في قطاعنا الحبيب، وما تتعرض له مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي الشريف من عملية تهويد ممنهج، واستمرار الاعتداءات على القدس الشريف وضفتنا الباسلة.

_ نحن وكل فصائل المقاومة رهن إشارة قيادة الغرفة المشتركة، الدرع والسيف لشعبنا في وجه كل المحتل الجبان.

_ نحذر وبشدة بأن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، في ظل حالة التعنت والغطرسة الصهيونية المتواصلة، وما لم يأخذه العدو بالحرب والعدوان على شعبنا، لن يأخذه بسيف الحصار والممارسات القمعية والارهابية التي يرتكبها، في محاولة يائسة لضرب الحاضنة الشعبية للمقاومة والتي توحدت في الميدان وعكست صورة الانتصار الذي سجلناه في معركة سيف القدس.

_ نشدد على أن المقاومة لن تمنح العدو مزيدا من الوقت، وهو من يضغط على زر تفجير الأوضاع الحالية التي ستنقلب على رأس العدو وأعوانه.

_ نؤكد على أننا سنرد على أي حماقة يرتكبها العدو وسنرد الصاع له صاعين، وسنضرب بيد من حديد وننتزع حقوق شعبنا من أنياب المحتل.

_ إن الفرصة متاحة أمام الوسطاء لتدارك الأمور قبل الانهيار , واجبار العدو على الالتزام بتفاهماته وعلى رأسها رفع الحصار عن شعبنا.

كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين 

السبت الموافق 14/08/2021م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية